الاتحاد

الإمارات

«محمد بن راشد للإسكان» توقع اتفاقية لرعاية «بيتي بيئتي»

دبي (الاتحاد)- وقعت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، مؤخراً، اتفاقية شراكة مع شركة برزم للتجارة بدبي، ترعى بموجبها الشركة حملة التوعية “بيتي بيئتي” الخاصة بالمؤسسة.
وتشمل الرعاية جميع الفعاليات والإعلانات الخاصة بالحملة، وتتضمن تشكيل لجنة مشتركة من قبل الجانبين تكون مهمتها التنسيق لكافة الفعاليات ضمن حملة “بيتي بيئتي”.
وقام بالتوقيع على الاتفاقية كل من محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ومحمد عبد الجليل مصبح المدير العام لشركة برزم، بحضور هيثم الخاجة، مدير مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق بالمؤسسة، وراشد بن دلموك مدير مكتب المدير التنفيذي.
وأوضح المري أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تقدر اهتمام شركة برزم بالمؤسسات الحكومية، لافتاً إلى أن المؤسسة تبنت برنامجاً قوياً للمسؤولية الاجتماعية من خلال حملة بيتي بيئتي، والتي تسعى شركة برزم إلى أن تبرهن على التزامها التام بترويج ورعاية الحملة بما يتماشى مع الأهداف المنصوص عليها في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.
وأعرب عن ثقته التامة أن هذه الحملة من شأنها أن تسهم بصورة كبيرة وإيجابية في دعم المبادرات والفعاليات التي تعنى بالقضايا البيئية والمجتمعية المختلفة.
وقال المري: “لا شك أن مثل هذه الحملات والفعاليات، تعتمد بصورة كبيرة على رعاتها في تحقيق النجاح المنشود، وبالتالي فإن شركة برزم بما لديها من علاقات قوية مع المؤسسات الحكومية، فإنها راعٍ فرعي في هذه الحملة يسعدنا التعاون معها”.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية