الاتحاد

الرياضي

جيمس: هدفي مساعدة هيت على القتال

ليبرون جيمس (أ ف ب)

ليبرون جيمس (أ ف ب)

ميامي (د ب أ) - أكد ليبرون جيمس، أبرز نجوم بطولة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) أمس الأول أنه “لاعب أفضل” من الموسم الماضي، الذي حصد فيه اللقب مع ناديه ميامي هيت للعام الثاني على التوالي. وقال جيمس في أول أيام تدريباته مع ميامي استعداداً للموسم، الذي ينطلق في 29 أكتوبر المقبل بمواجهة شيكاغو بولز: “لم أكشف ما الذي عملت عليه، لكنني لاعب أفضل من الموسم الماضي من كل الوجوه، إنني سعيد للغاية ومرتاح لأدائي”.
ولم يرغب جيمس، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، في الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمستقبله، وأكد أن هدفه هو مساعدة هيت على القتال من أجل لقب جديد، سيكون الثالث على الترتيب. وعلى المستوى الشخصي، يرغب في تحسين معدله في الرميات الحرة، كي يصل على الأقل إلى 80 بالمئة، وهو ما أبدى استعداداً في سبيله إلى تصويب 150 رمية في كل جلسة تدريب.
وفي الأفق هناك هدف أكبر، حيث قال من اختير كأفضل لاعبي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أربع مرات: “أود أن أكون اللاعب الأهم في التاريخ، ذلك هو حافزي، ببساطة، ليس بسيطاً، لكن بالنسبة لي هو كذلك، أعتقد أن لديّ طاقة لمواصلة التحسن، إنني بعيد عن ذلك، لكنني أرى الضوء”.
ويعرف جيمس أن الصعوبات تزيد كل عام: “كلما مضى الوقت، نروق للفرق الأخرى بنسبة أقل، تحدينا، مثل كل موسم، هو التتويج.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!