الاتحاد

الرياضي

«الشارقة» يطلق المجلس الملكي

رضا سليم (الشارقة) - قرر مجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، تشكيل المجلس الملكي برئاسة عبدالله حارب بن حارب، ويهدف المجلس الملكي إلى القيام بدور حلقة الوصل بين الجماهير وإدارة النادي وقيادة الجماهير للتشجيع في المدرجات بالطرق الحديثة والترويج لاسم نادي الشارقة داخلياً وخارجياً.
ومن المتوقع أن تعلن إدارة النادي عن التفاصيل الكاملة عن المجلس الملكي، والذي يمثل خطوة جادة من إدارة النادي من أجل زيادة جماهير الشارقة في المدرجات خاصة أن مباراة عجمان الأخيرة في الدوري شهدت حضوراً كبيراً للجمهور بجانب تواجد عدد كبير منهم لم يستطيعوا الدخول.
من ناحيته، أكد خالد صفر الهرمودي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية والمتحدث الرسمي للنادي أن «المجلس الملكي» سيشكل إضافة كبيرة لجماهير نادي الشارقة خلال المرحلة المقبلة.
ووجه عبدالله حارب بن حارب رئيس “المجلس الملكي” الشكر إلى الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على الثقة والمسؤولية الكبيرة، التي كلف بها مؤكداً أنه سيعمل وفريق عمله باجتهاد ترجمة جميع الأفكار والمقترحات، التي تصب في خدمة فريق نادي الشارقة وجماهيره إلى أرض الواقع، وذلك لن يتحقق إلا بمشارك وتكاتف جميع الجماهير العاشقة لشعار نادي الشارقة مع “المجلس الملكي”، الذي وجد أساساً للجماهير الذين هم الركيزة، التي ينطلق منها المجلس لتنفيذ برامجه ومبادراته الداعمة لمشوار فرق النادي في المسابقات والاستحقاقات المختلفة.
من جانب آخر، يخوض فريق الشارقة الأول لكرة القدم التدريب الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي بالنادي استعداداً لمواجهة دبي في الجولة الثالثة لكأس المحترفين غداً بملعب خالد بن محمد بنادي الشعب، حيث سيضع البرازيلي بوناميجو مدرب الفريق اللمسات الأخيرة على التشكيلة، ومن المتوقع أن يكون التدريب خفيفاً بعدما خاض الفريق أمس التدريب الرئيسي على ملعب خالد بن محمد بنادي الشعب، وسبق التدريب على ملعب نادي ضباط الشرطة.
ويغيب عن صفوف الفريق ثلاثي المنتخب الأولمبي يوسف سعيد وسيف راشد وحمد إبراهيم، ويعتمد بوناميجو على بقية اللاعبين، في وضع التشكيلة الأساسية، والتي لن تختلف عن مباراة عجمان الأخيرة في الدوري، حيث سيعتمد على محمد يوسف في حراسة المرمى، وأمامه في الخط الدفاعي بدر عبدالرحمن وراموس وشاهين عبدالرحمن وعبدالله درويش وفي الوسط أحمد خميس وكيم يونج وسالم خميس وفليبي، ويدخل علي السعدي بدلاً من يوسف سعيد، وفي الهجوم زي كارلوس.
من جانبه، أكد علي محمد إداري الفريق أن الجهاز الفني أغلق صفحة الدوري، ودخل سريعاً في مرحلة التجهيز لمباراة دبي في الجولة الثالثة من كأس المحترفين، ويسعى فيها الفريق لمواصلة عروضه القوية، والتي قدمها في الدوري خلال المباريات الثلاث، التي لعبها بما فيها المباراة، التي خسرها أمام الشباب فقد قدم الفريق مستوى جيداً، وكان لا يستحق الخسارة.
وأضاف: الفريق سيغيب عنه عدد من اللاعبين الشباب لانضمامهم إلى المنتخب الأولمبي، بينما لا توجد أية غيابات أخرى للإصابات أو الإيقاف، وننتظر أن تتواصل العروض الجيدة للاعبين خاصة أن جماهير الملك تساند الفريق بكل قوة، وهو دافع للاعبين لتقديم مستوى يليق باسم فريق الشارقة.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020