الاتحاد

الرياضي

الحميري يكسب لقب الرجال وعائشة الخاطري أول السيدات

سلطان الحميري يتوسط الفائزين في حضور فهد علي (من المصدر)

سلطان الحميري يتوسط الفائزين في حضور فهد علي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - بنجاح كبير، اختتمت أمس الأول النسخة الثانية لبطولة وزارة شؤون الرئاسة للرماية 2013، التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة 56 رامياً ورامية، وأقيمت البطولة ضمن الأنشطة الرياضية في اتفاقية التعاون والشراكة بين الوزارة ومجلس أبوظبي الرياضي.
وفي اليوم الختامي توج الفائزين سلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة وفهد علي الشامسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وعبيد المزروعي مدير عام نادي كراكال للرماية، إلى جانب أعضاء اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة.
وحظيت البطولة التي استضافها نادي كراكال للرماية بتنافس كبير في فئتي الرجال والسيدات من منتسبي ومنتسبات وزارة شؤون الرئاسة والجهات الحكومية التابعة لها، ابتداء من الدور التمهيدي لمسافة 10 أمتار، ومروراً بنصف النهائي لمسافة 15 متراً، ووصولاً لنهائي البطولة لمسافة 20 متراً.
وأسفرت البطولة عن فوز محمد خليفة الحميري بلقب فئة الرجال برصيد 88 نقطة، وحلّ ثانياً بفارق نقطة واحدة فقط سامي حامد، وجاء ثالثاً محمد مبارك النعيمي، ووقف بالمركز الرابع عبدالله حسين الجنيدي وحلّ خامساً فايز عمر الأميري.
وفي فئة السيدات، ظفرت عائشة جمعة الخاطري باللقب برصيد 81 نقطة، وجاءت ثانية هدي السيد الظاهري ووقفت ثالثاً اليازية سالم القبيسي، وحلت رابعاً سامية العريفي، وجاءت بالمركز الخامس غالية السودين.
وقام في ختام البطولة سلطان الحميري وفهد علي الشامسي بتتويج الفائزين والفائزات بدروع من الكريستال، وجوائز مالية للحاصلين على المراكز الخمسة في كل فئة، وسط أجواء مميزة عززت من أهداف البطولة في الترابط والتقارب والتواصل في المناسبات الرياضية، بما يخدم المصلحة العامة وتطوير مستويات الأداء المهني للكوادر الوظيفية.
من جهته، ثمن سلطان الحميري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة الدعم اللامحدود، الذي يوليه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لتفعيل الأنشطة الرياضية لمجتمع الوزارة والجهات الحكومية التابعة لها، مشيداً بالتعاون والشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، والتي قطعت نجاحات كبيرة للعام الثاني على التوالي، متقدما بالشكر للجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة واهتمامهم في التخطيط والتنظيم للمسابقات والفعاليات الرياضية على مدى العام.
وأشار الحميري إلى أن النشاطات الرياضية انعكست بصورة مميزة على مجتمع وزارة شؤون الرئاسة، وتركت أثراً إيجابياً من ناحية التفاعل والمشاركة الكبيرة في مختلف البطولات، وعززت من أواصر التعاون والترابط بين المشاركين، كما أسهمت في رفع مستوى الإنتاجية أثناء ساعات العمل في الوزارة والمؤسسات الأخرى، منوهاً بأن الوزارة حريصة على توفير بيئة العمل المناسبة والأجواء المحفزة، التي تساعد على الإبداع وترجمة الأهداف بنجاح.
من ناحيته، أكد فهد علي الشامسي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي أن اتفاقية التعاون التي تجمع الطرفين، تعد من الشراكات المهمة التي سجلت حضوراً فاعلاً على مدى عامين متواصلين، مشيراً إلى أن البرامج الرياضية استهدفت جميع الفئات، وحظيت أيضاً بمشاركة كبيرة وتفاعل غير مسبوق في البطولات والمسابقات، التي امتدت لتشمل الألعاب الجماعية والفردية، مشيداً بالدور الذي تقوم به وزارة شؤون الرئاسة واللجنة الرياضية وحرصهم على تحقيق الشراكة مع المجلس بما يعزز مسار الشراكات الحكومية بالاتجاه السليم، متقدماً بالتهنئة لجميع الفائزين في ختام النسخة الثانية لبطولة الرماية، التي سجلت نجاحاً باهراً من جميع الجوانب.

اقرأ أيضا

30 يوماًً على انطلاق أغلى بطولة جولف في العالم