الاتحاد

الاقتصادي

«نخيل» تجدد فلل «قرية جبل علي» وتطرحها للإيجار

دبي (الاتحاد) - انتهت شركة “نخيل” العقارية من تجديد 300 فيلا في “قرية جبل علي” بتكلفة تقدر بـ50,5 مليون درهم، وطرحتها حالياً للإيجار مرة أخرى، وذلك لإعادة واحد من أكثر المواقع السكانية القديمة في مدينة دبي للحياة مجدداً.
وبحسب بيان صحفي، تتوافر حالياً 290 فيلا في “قرية جبل علي” للإيجار، ويبدأ الإيجار السنوي للفلل ذات الغرفتين من 125 ألف درهم، متضمناً رسوم الخدمة، كما سيحصل المتسأجرون الجدد على شهرين مجاناً وخصم عند تسديد قيمة الإيجار دفعة واحدة، وذلك كعرض خاص من “نخيل” بمناسبة افتتاح إعادة التأجير. يذكر أن الفلل تتألف من غرفتين وحتـى 6 غـرف نوم.
وقال متحدث باسم شركة “نخيل” العقارية “عملنا على إعادة واحد من أكثر المجمعات السكنية المحببة للسكان وأقدمها في مدينـة دبي علـى الإطــلاق للحياة مجـدداً، تلقينا العـديـد من الطلبات من سكان القرية السـابقين لـلـرجــوع لنفس الشـارع أو الوحــدة المجـددة، وذلـك لما تتميز بـه القرية من حـدائـق ومسـاحـات واسعة وغيرها من المرافق الأخرى مثل المسجد والنادي الترفيهي والمدرسة”.
وتقع “قرية جبل علي” على شارع الشيخ زايد وبالقرب من “ابن بطوطة مول”، وتحتوي على “جبل علي كلوب” الذي يضم مطعماً، ومسبحاً، وملعب تنس وصالة للياقة البدنية.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي» تفتتح منصة كيجالي اللوجستية