الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطولة الشارقة العمالية: «أدنوك» يتصدر المجموعة الأولى في كرة القدم

بطولة الشارقة العمالية: «أدنوك» يتصدر المجموعة الأولى في كرة القدم
7 يناير 2020 00:06

الشارقة (الاتحاد)

تواصلت منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية الثالثة التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بمشاركة 120 فريقاً، تتنافس على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، في 5 ألعاب هي كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، علاوةً على الهوكي والكريكت.
وشهدت منافسات الأسبوع الرابع، احتدام الصراع في بطولة كرة القدم، التي يتنافس فيها 30 فريقاً، موزعة على 6 مجموعات، من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، علاوةً على أحسن 4 ثوالث.
وأسفرت مباريات كرة القدم، عن تصدر فريق أدنوك «أ» المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على فالكون باك 3 - 1، قبل فريق غرفة التجارة والصناعة الذي حل ثانياً برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على فريق البنك العربي المتحد بنتيجة كبيرة 15 -1، وبالرصيد نفسه من النقاط حل فريق فالكون باك ثالثاً من فوزين وخسارتين.
وتصدر فريق فاست للمقاولات المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على الشارقة للإسمنت بعشرة أهداف من دون رد، وتلاه ثانياً في المجموعة فريق ريتش تارجت بالرصيد نفسه، بفوزه على الفرات جروب 3 - 0، تلاه ثالثاً فريق بلدية الحمرية برصيد 6 نقاط.
كما تصدر أصباغ ناشيونال المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد تعادله في الأسبوع الرابع مع الهوية والجنسية 2 - 2، تلاه فريق بيز لينك ثانياً برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على سمارت تاتش 3 - 0، ثم سمارت تاتش ثالثاً بالرصيد نفسه 6 نقاط.
وفي منافسات المجموعة الرابعة، تصدر فريق الدفاع المدني برصيد 9 نقاط، عقب فوزه الكبير على فريق بلدية الشارقة 11 - 1، وتلاه بروسمارت ثانياً برصيد 7 نقاط، بتعادله مع موانئ دبي 2 - 2، وتلاهما ثالثاً الاتحاد الأوروبي للمقاولات برصيد 4 نقاط.
وفي المجموعة الخامسة، قبض فريق شرطة الشارقة على الصدارة برصيد 8 نقاط، بتعادله في الأسبوع الرابع مع فريق المميز لأنظمة المراقبة بهدفين لكل فريق، وتلاه ثانياً فريق دائرة الخدمات الاجتماعية برصيد 5 نقاط، بعد تعادله 2 - 2 مع الحجل للتأمين الثالث بـ 4 نقاط.
أما المجموعة السادسة، فتصدرها فريق فاست «ب» برصيد 9 نقاط، رغم خسارته مباراة الأسبوع الرابع أمام إنجاز 1 - 2، ليحل إنجاز ثانياً برصيد 6 نقاط، وخلفه الشحن والتفريغ ثالثاً بـ 3 نقاط.
وأسفرت منافسات كرة السلة، عن فوز فريق فاست للمقاولات بصعوبة على شارقة سكواد بنتيجة 70 - 69، وافيبيل على كومريدز 51- 46، وتغلب فريق يو اي اي على نظيره الأبايديث 84 - 78، وفاز فالكون على نيت ريبيرز نظراً لانسحاب الأخير، كما فاز فريق بيسداك على فريق الحمرية بنتيجة 62 - 50، والموانئ العالمية على الشارقة التعاونية 92- 46، وفي الطائرة فاز فريق سكسيس بوينت على فالكون باك 2 - 0، وبالنتيجة نفسها فاز هيت شيلد على إسمنت الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©