الاتحاد

الاقتصادي

«بروج» تتسلم شهادة الجودة العالمية في الرعاية المسؤولة

أبوظبي (الاتحاد) - تسلمت شركة بروج أمس شهادة الجودة العالمية في الرعاية المسؤولة RC 14001:2008 إقراراً بالتزامها بتعزيز الاستدامة في أعمالها والمنتجات التي توفرها للعملاء في أسواق البلاستيك العالمية.
وبحسب بيان صحفي، تم منح هذه الشهادة لشركة بـروج عن مرافقهـا الإنتـاجيـة العالمية كـافـة التي تنتشـر في أكـثر من سبع دول في منطقـة الشـرق الأوسـط وآسيا، وتتضمن تلك المرافق المقر الرئيـسي للشركة ومصنعها الإنتاجـي في أبوظبـي، وحـدة تصنيع المركبات البلاستيكية التابعة للشركة في الصين وعملياتها الأخرى كافة الخاصة بالتسويق والمبيعات حول العالم.
حضر مراسم تسليم شهادة الجودة في الرعاية المسؤولة التي تم تنظيمها في أبوظبي في 30 سبتمبر 2013 عبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، ويم رولز الرئيس التنفيذي لشركة بروج للتسويق والمبيعات، إضافة إلى ممثلي مجموعة DQS-UL التي اعتمدت الشهادة وعدد من كبار الموظفين في الشركة.
وقال الهاجري: “نشعر بفخر كبير لتسلمنا شهادة الجودة في الرعاية المسؤولة RC 14001:2008، ويزيدنا فخراً أننا أول شركة في منطقة الخليج تحصل على اعتماد رسمي لعملياتها كافة المنتشرة حول العالم، كما يسعدنا انضمامنا لقائمة الشركات الأخرى في هذا القطاع التي نجحت في حصولها على تلك الشهادة، فذلك يزيدنا إصراراً على تعزيز التزامنا ومواصلة جهودنا نحو تطوير مبادئ الاستدامة في قطاع الصناعات البلاستيكية”.
من ناحيته، قال ويم رولز الرئـيس التنفيذي لشركة بروج للتسويق والمبيعات: “إن هذه الشهادة المهمة في قطاع صناعة البلاستيك تعكس مدى حرص شركة بروج والتزامها بتنفيذ سياسات عمل متكاملة ومحكمة لتطوير أدائها في أمور الصحة والسلامة والبيئة والإنتاج الآمن من خلال التركيز على حماية البيئة، الصحة والسلامة، سلامة العمليات، نشر الوعي في المجتمع واستجابتها في حـالات الطـوارئ، الأمـان في التوزيع والإشراف على المنتجات».
وتمت عمليات التدقيق الخارجي لمرافق الإنتاج والتسـويـق التابعة لشركة بروج خلال مرحلة ترشيحها للحصول على شهادة الجودة في الرعاية المسؤولة من قبل مجموعة DQS-UL.

اقرأ أيضا

النساء يتفوقن على الرجال في الإدارة المالية بالشركات الكبرى