الاتحاد

الاقتصادي

«المشرق» يطرح «بطاقات الخصم المباشر الإضافية»

دبي(الاتحاد) - أطلق بنك المشرق “بطاقة الخصم المباشر الإضافية”، التي يمكن لعملاء البنك الحصول عليها مع حساباتهم الجارية أو حسابات التوفير، حيث يوفر البنك، بالتعاون مع «فيزا»، خيار الحصول على بطاقة خصم مباشر إضافية لأيٍّ من أفراد عائلة صاحب الحساب دون الحاجة إلى فتح حساب مشترك.
وبحسب بيان صحفي صدر أمس، يأتي هذا الخيار الجديد في إطار التزام المشرق بتوفير حلول مبسطة لعملائه، كما يقدم البنك إمكانية توصيل البطاقة الإضافية مجاناً للعملاء في أي مكانٍ في العالم.
وقال نميش دويفيدي رئيس قسم البطاقات المشرق: “لقد أصبح اسم المشرق مرادفاً للابتكار، فنحن نواصل دوماً مراجعة المزايا المقدمة مع منتجاتنا وتحسينها لتلبية احتياجات العملاء التي تتطور باستمرار. وفي هذا السياق، يأتي إطلاق بطاقات الخصم الإضافية ليضيف المزيد على ما يقدمه المشرق من بطاقات الخصم المباشر الفائزة بالجوائز. وسيكون بإمكان أصحاب الحسابات الجارية وحسابات التوفير الحصول على 6 بطاقات خصم مباشر إضافية كحدٍ أقصى، ومنحها لأفراد عائلاتهم هنا في الإمارات، وللوالدين في البلد الأم، أو حتى الأولاد الذين يدرسون في الخارج”.
ويمكن للعملاء طلب البطاقة الإضافية بسهولة، دون الحاجة إلى تعبئة استمارة فتح حساب، وذلك إمّا بزيارة أقرب فرع للمشرق، أو عن طريق مركز الاتصال، أو عبر خدمة المشرق أون لاين (على الإنترنت). ويستطيع العميل تحديد سقفٍ خاص للبطاقة الإضافية التي يمكن استخدامها في أي جهاز صرّاف آلي أو متجر في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا

أسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف بشأن الطلب العالمي