الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي التجاري» يرعى ملتقى المشاريع الصغيرة

أبوظبي (الاتحاد) ـ أعلن بنك أبوظبي التجاري عن رعايته للدورة الرابعة لملتقى الشرق الأوسط للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2013، التي بدأت فعالياتها أمس في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في أبوظبي.
ويشهد الملتقى هـذا العام حضـوراً مكثفاً من مشاركين من جميع أنحـاء العالم ومختلف قطاعات الأعمال لمناقشة الدور الحيوي والفاعل الذي يضطلع به قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، وكيفية مساهمة المشاركين من مختلف الجهات التنفيذية والتنظيمية في تحقيق التنمية المستدامة لهذا القطاع الاقتصـادي الحيـوي فـي منطقة الشرق الأوسط.
وألقى كولين فراسير، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري، كلمة رحب فيها بجميع الحضور في أولى جلسات الملتقى، بينما ألقى هوارد جانت نائب تنفيذي للرئيس، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري، كلمة الملتقى الرئيسية بحضور عبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، وعلاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري.
وقال هوارد جانت: “تزخر دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بفرص غير مسبوقة للمستثمرين وأصحاب المشاريع الحاليين والمتطلعين إلى دخول السوق، حيث توفر الاقتصادات المتنامية، بالإضافة إلى ما تتميز به دول المنطقة من تنوع الجنسيات والثقافات وكثرة التنقل بين مختلف المناطق في الإقليم فرصاً كبيرة لتنويع الأنشطة والتوسع في الأعمال”.
وأضاف: “نحن في بنك أبوظبي التجاري لدينا دراية كبيرة وفهم عميق لأهمية الدور الذي يلعبه قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مجال التنمية الاقتصادية المستدامة بدولة الإمارات، ومن هذا المنطلق يولي البنك اهتماماً كبيراً بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة”.

اقرأ أيضا

فتح الحساب المصرفي رقمياً في دقيقة واحدة