الاتحاد

الاقتصادي

«حرة مطار أبوظبي» تطلق هويتها الجديدة

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة أبوظبي للمطارات أمس إطلاق هويتها التجارية الجديدة لسوق أبوظبي الحرة التي تم تحديثها لتعكس التزام الشركة بتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها وذات مستوى عالمي للمسافرين.
ويعد شعار الهوية الجديد مستوحى من التصميم المعماري المميز لمجمع المطار الرئيسي الجديد، الذي من المقرر الانتهاء من بنائه في الربع الثالث من عام 2017، وتم استخدام الألوان والتصاميم الديناميكية للتعبير عن الترحيب وكرم الضيافة وتجربة التسوق الفريدة التي توفرها سوق أبوظبي الحرة للمسافرين.
ويهدف هذا الأسلوب المعاصر إلى عكس مفهومي “روح أبوظبي” و”متعة السفر” للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.
وقال محمد عبدالله البلوكي الرئيس التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي للمطارات: “تعد سوق أبوظبي الحرة جزءاً رئيسياً من إمارة أبوظبي منذ الثمانينيات، وإحدى الخدمات الرائدة التي توفرها مطارات أبوظبي للمسافرين على مستوى عالمي لما تضيفه إلى تجربة المسافر”.
وتسلط سوق أبوظبي الحرة من خلال هويتها الجديدة الضوء على ثلاثين عاماً من التطور، فضلاً عن تعزيز خططها الجديدة لجعل مجمع المطار الرئيسي الجديد مركزاً لها.
وقال البلوكي: “من خلال حجم هذا المجمع ومساحة العرض المفتوحة التي ستتاح للعلامات التجارية، لابد للسوق الحرة وما تقدمه من محال تجارية ومطاعم ومقاه أن توازي ذلك من نواحي الابتكار والنوعية المقدمة للمسافرين، فعلى سوق أبوظبي الحرة أن تفوق توقعات المسافرين في جميع ما تصممه وتقدمه من خدمات”.
وأضاف: “تم تطوير الهوية الجديدة بالتعاون الوثيق مع شركائنا من تجار التجزئة في المطار، وتمثل الهوية الجديدة دعوة مطارات أبوظبي إلى العالم لتجربة عروض التسوق والترفيه في المطار والأكثر تميزاً في المنطقة”.
وتوفر سوق أبوظبي الحرة لجميع المسافرين خيارات من العلامات التجارية المتنوعة في مطار أبوظبي الدولي، كما يضمن جودة المنتجات المعروضة إضافة إلى توفير منتجات عديدة وبأسعار مغرية، وسيتم عرض الهوية الجديدة في كافة أنحاء سوق أبوظبي الحرة، بما في ذلك اللوحات الإعلانية وحقائب التسوق.
وفي نهاية هذا العام، وخلال موسم العطلات، سيوفر سوق أبوظبي الحرة للمسافرين فرصة الاستمتاع بعروض ترويجية فريدة من نوعها، بالإضافة إلى توزيع الهدايا التي تحمل شعار الهوية الجديدة.
وفي عام 2017، سيصبح مقر سوق أبوظبي الحرة في مبنى مجمع المطار الرئيسي الجديد، بمساحة 28 ألف متر مربع، لتضم محال التسوق والمطاعم ومراكز الاسترخاء والتسلية، التي من شأنها خدمة أكثر من 30 مليون مسافر سنوياً.

اقرأ أيضا

النفط يهبط بفعل زيادة المخزونات الأميركية