الاتحاد

الاقتصادي

«طيران الجزيرة» تسيِّر رحلات إلى «مطار آل مكتوم الدولي»

مدينة الحرية (الاتحاد) - أعلنت شركة طيران الجزيرة أمس أنها ستبدأ تسيير رحلاتها إلى «مطار آل مكتوم الدولي الجديد في دبي ورلد سنترال» ابتداءً من يوم الخميس 31 أكتوبر 2013، بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الخميس والسبت، ليرتفع بذلك مجموع عدد رحلات “طيران الجزيرة” بين الكويت وإمارة دبي إلى متوسط 27 رحلة أسبوعياً يتم تشغيلها إلى مطاري “دبي الدولي” و”آل مكتوم الدولي”.
وبحسب بيان صحفي، من المزمع افتتاح «مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال» في 27 أكتوبر الجاري. ويقع المطار على مقربة من منطقة الجميرا في دبي المعروفة بفنادقها ومنتجعاتها من فئة الخمس نجوم وأيضاً لمجمعاتها التجارية ونشاطاتها الترفيهية. كما أن المطار قريب من المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي ومدينة دبي الرياضية وموتور سيتي ومنطقة المرابع العربية.
ويسهل الوصول إلى «مطار آل مكتوم الدولي في دبي ورلد سنترال» مباشرة عبر ثلاث طرق رئيسية تعبر إمارة دبي، وهي شارع الشيخ زايد، وشارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الإمارات. وتتوافر أيضاً إمكانات التنقل من خلال خطوط الباصات وسيارات الأجرة وخط مترو دبي.
وقال علي فيروز نائب الرئيس للعمليات الأرضية والمنتجات في «طيران الجزيرة»: “تتيح الرحلات إلى مطار آل مكتوم الدولي للمسافرين تجربة سفر سلسة وسريعة وسهلة جداً. ومع هذه الرحلات الجديدة، أصبح للمسافرين إلى دبي على متن(طيران الجزيرة) الخيار بين السفر إلى مطار دبي الدولي الواقع في قلب دبي، أو السفر إلى مطار آل مكتوم الدولي القريب من منطقة الجميرا”.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي العالمية» تطور منطقة اقتصادية في ناميبيا