الاتحاد

تكنولوجيا

كاميرات GoPro تصل بنسختها الجديدة Hero3+

النسخة الجديدة تمتاز بوزن أخف وبطارية أكبر وتحسين كبير على النظام (من المصدر)

النسخة الجديدة تمتاز بوزن أخف وبطارية أكبر وتحسين كبير على النظام (من المصدر)

صدرت شركة جو برو الأميركية للعالم كاميرات جديدة قبل عدّة أعوام، أتت بفكرة جديدة تماماً تجعل من التصوير أسهل أثناء الحركة وتأدية الرياضات وخلافه، وأنتجت العام الماضي الجيل الثالث من كاميراتها Hero3، وقد باعت الشركة ما يزيد على 2.3 مليون كاميرا في العام الماضي، وهي تطمح إلى بيع المزيد، حيث إنّها قد أعلنت اليوم عن إصدار تحديثٍ جديدٍ من كاميراتها لذات الجيل حاملةً علامة الزائد إلى اسمها Hero3+.
كاميرات Hero3+ تأتي بذات التصميم والشكل العام للجيل ذاته إلا أنّها أصبحت أخف وأنحف بنسبة 20% عن كاميرات Hero3. الإصدار يأتي بثلاث نسخ، وهي الأسود والفضي والأبيض ،حيث يكون سعر النسخة السوداء بسعر 399 دولاراً أميركياً، والفضية بسعر 299 دولاراً أميركياً، والأرخص هي البيضاء بسعر 199 دولاراً أميركياً.
الكاميرات لم تصبح فقط أخف وزناً وأصغر حجماً، بل تمّ تحسين جودة الصورة بنسبة تصل إلى 32% وبتحسين لجودة الصوت، مع تحسين قوة جلب ترددات شبكات الاتصال اللاسلكي WiFi بأربع مرات عن النسخة السابقة. كما أنّ التحسين شمل النظام ذاته للكاميرا، فقد أصبحت قادرة على التصوير في الوقت الليلي بشكل أفضل وأسهل، حيث يتم تغيير الإعدادات تلقائياً، ويتم تقليل عدد الإطارات في الثانية لتكون الصورة أفضل.
بالنسبة لنسخة الكاميرا Here3+ السوداء والفضية فقد تم تمديد عمر البطارية بنسبة تصل إلى 30%. الكاميرا بنسخها الثلاث، سيبدأ بيعها في الأسواق الأميركية اليوم في عددٍ من المتاجر وعلى موقعها الرسمي.

واشنطن – GoPro, Onehas

اقرأ أيضا