الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

جانب من فعاليات معرض «العين تقرأ» (الاتحاد)

جانب من فعاليات معرض «العين تقرأ» (الاتحاد)

«العين تقرأ»
يواصل معرض «العين تقرأ» الذي تنظمه «دار الكتب الوطنية» في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» دورته الـخامسة، بمجموعة متنوعة من الفعاليات التي تبرز ثقافة الإمارات وتراثها، بحضور نخبة من الكتاب. وتشمل الفعاليات مبادرات تشجيع القراءة، ومجموعة من البرامج الثقافية، وحفلات للعزف على آلة البيانو، وتبادل الكتب، وورشاً فنية وحرفية موجهة لزوار المعرض من الأطفال.
المكان: مركز المؤتمرات - مدينة العين
الزمان: اليوم

«محاضرة دينية»
في إطار دوره الديني والفكري والثقافي، وضمن سلسلة المحاضرات الأسبوعية لبرنامج «الذكر الحكيم»، يواصل مركز جامع الشيخ زايد الكبير تنظيم فعالياته، ومنها محاضرة بعنوان «أفضل أيام الدنيا» يلقيها فضيلة الشيخ محمد بن غيث.
المكان: جامع الشيخ زايد الكبير
الزمان: اليوم

«سندريلا على الجليد»
تعود فرقة إمبريال آيس ستارز لتقديم أشهر عروضها الاستعراضية مسرحية «سندريلا على الجليد» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتم تأسيس الفرقة على يد جيمس كاندال، الذي يعد أحد أهم منتجي العروض الترفيهية في آسيا واستراليا، وطوني ميرسي الذي كان له الفضل في بدء مسرحيات التزحلق على الجليد، وتمكنت الفرقة من اكتساب شهرة عالمية والتفوق دوليا بفضل عروضها المسرحية المبهرة.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض، قاعة ICC
الزمان:اليوم

«أخلاقيات متخصصي الإدمان»
تتواصل فعاليات الورشة التدريبية حول «أخلاقيات متخصصي الإدمان» بمشاركة أكثر من 20 من العاملين في مجال علاج الإدمان، وتقام الورشة التي ينظمها ويرعاها المركز الوطني للتأهيل بمشاركة المركز الآسيوي لاعتماد وتعليم تخصصي الإدمان، وتهدف إلى تنمية المهارات المواطنة العاملة في مجال المعالجة من الإدمان.
المكان: المركز الوطني للتأهيل - أبوظبي
الزمان: اليوم

«العصر الذهبي»
تتواصل فعاليات معرض «العصر الذهبي لعلوم العرب» في جامعة باريس - سوربون أبوظبي، وتضم مشاركات حول الأرض والسماء، والإنسان، والعلوم والفنون.
المكان: جامعة باريس - سوربون أبوظبي
الزمان: اليوم

بطولة الرجال
تتواصل الدورة السابعة عشرة للبطولة الآسيوية للرجال للكرة الطائرة في هذا العام بدبي، وتعقد هذه البطولة مرتين في السنة وينظمها اتحاد كرة الطائرة الآسيوي، ستكون هذه الفعالية أكبر وأفضل من أي وقت مضى، مع 25 فريقاً مشاركاً
المكان: مجمع حمدان بن محمد الرياضي
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا