الاتحاد

دنيا

غادة عبدالرازق.. عفوية وصريحة مع «زهرة الخليج» على «أبوظبي الأولى»

غادة عبدالرازق مع فريق برنامج «زهرة الخليج» (من المصدر)

غادة عبدالرازق مع فريق برنامج «زهرة الخليج» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - تحل النجمة المصرية غادة عبدالرازق ضيفة شرف على برنامج «زهرة الخليج»، الذي تقدمه أريام على قناة أبوظبي الأولى، لتروي في حديث شيق عن بداياتها الفنية، وآخر تحضيراتها للأعمال المقبلة، كما ستتطرق لمسلسلها الأخير «حكاية حياة»، الذي عرض في شهر رمضان المبارك الماضي على شاشة أبوظبي الأولى، وتتحدث عن دورها في المسلسل وعن كواليس التصوير بكل صراحة وعفوية. تعرض الحلقة مساء غد الخميس 3 أكتوبر الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.
وتقلّب الضيفة صفحات «زهرة الخليج» مع فريق البرنامج وتختار في البداية فقرة «عرض الليلة» مع أدهم عبدالسلام، الذي سيقدم عرضاً كوميدياً مميزاً، يعالج فيه موضوع الاكتئاب بقالب طريف وفكاهي.
أما الفقرة الاجتماعية مع سميرة فستكون حول موضوع الفراغ مع الاختصاصي النفسي الدكتور وضاح الحجار، الذي يتطرق إلى المفهوم العام للفراغ والأقسام المتعددة التي ينقسم إليها. كما يوضح أن الفنانين، الذين يتقمصون ويؤدون أدواراً بعيدة كل البعد عن شخصياتهم الحقيقية هم الأكثر عرضه للتأثير النفسي والأمراض النفسية.
وسيكون موضوع الموضة والأزياء مع سوزانا مختلفاً هذا الأسبوع من خلال تغيير المظهر الخارجي لإحدى متابعات البرنامج، حيث استطاعت سوزانا أن تختار لها إطلالة ساحرة مناسبة لعمرها وقريبة من شخصيتها.
وفي ختام الحلقة، ستشارك الفنانة غادة عبدالرازق في فقرة المطبخ، وستنضم إلى كل من أريام وسميرة وسوزانا، وهن يحضرن وجبات صحية وأطباق متعددة بأقل سعرات حرارية، وذلك باتباع خطوات بسيطة جداً يمكن تطبيقها في المنزل.

اقرأ أيضا