الاتحاد

الإمارات

سيف بن زايد يطلع على أول طائرة إسعاف مدني في الدولة

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي على أول طائرة إسعاف مدني " هليوكوبتر" لإنقاذ الحالات الطارئة من المواقع البترولية البرية والبحرية في إمارة أبوظبي والمجهزة بكامل المعدات الطبية المتقدمة والأولى من نوعها في الدولة.
واستمع سموه إلى شرح من طاقم الطائرة من نوع " بيل 412 إي بي " عن مواصفاتها والمهام والخدمات التي ستغطيها لجميع العاملين في حقول النفط والغاز البرية والبحرية في الإمارة اعتبارا من مطلع أكتوبر الجاري.
وأوضح الطاقم أن فريق الطائرة الطبي واللوجيستي يضم نخبة من ذوي الكفاءة العالية في التعامل مع الأزمات والمواقف الطارئة وصنعت بأعلى مواصفات السلامة العالمية وجهزت لصالح شركة أبوظبي البحرية العاملة " أدما " وما يتبعها من شركات " أدنوك " العاملة في البر والبحر.
وأكد سموه حرص القيادة العليا على توفير أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية من خلال التعاون المثمر بين جميع الجهات، مثمنا سموه التعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وما ينتج عنها من فوائد تصب في المصلحة العامة.
ونوه سموه بأهمية هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار الشراكة الحكومية بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في الإسعاف الوطني وهيئة الصحة أبوظبي ومجموعة شركات أدنوك.
.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يهنئ سلطان عمان باليوم الوطني لبلاده