الاتحاد

الإمارات

مراكز تم في «الغربية» تستقبل طلبات العرس الجماعي السابع

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - بدأت مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم” في مدن المنطقة الغربية استقبال طلبات العرس الجماعي السابع الذي يشارك فيه المقبلون على الزواج من أبناء المنطقة في مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا خلال شهر نوفمبر المقبل.
ويقام العرس الجماعي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.
وتشهد الأعراس الجماعية التي ينظمها ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية إقبال كبير من الشباب في مختلف مدن المنطقة الغربية للمشاركة في العرس الجماعي الذي يحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.
وكانت مراكز تم في مدن المنطقة الغربية قد شهدت إقبالاً متزايداً من الشباب المقبل على الزواج والراغب في المشاركة بالعرس الجماعي من أجل الاستفسار عن شروط المشاركة والأوراق المطلوبة للتسجيل في العرس الجماعي الذي سيقام يومي الخميس الموافق 7 نوفمبر  للرجال والجمعة 8  نوفمبر للنساء من جميع مدن المنطقة الغربية .
واكد عدد كبير من أهالي المنطقة الغربية أن الأعراس الجماعية نجحت في جذب شباب الغربية للمشاركة في تلك الأعراس التي لم تشهد إقبالا بهذا الكم وهذه الأعداد المتزايدة، وذلك بفضل التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.
وأشاروا الى أن الأعراس الجماعية تشجع الشباب على الزواج المبكر، كما أنها تساهم في زيادة الترابط الاجتماعي بين الأسر والقبائل من مختلف مدن المنطقة الغربية، خاصة أن المشاركين في الغالب لا يقتصرون على مدينة واحدة، بل من غياثي وليوا ومدينة زايد والمرفأ وجزيرة دلما والسلع، وهوما يجعل للأعراس الجماعية طابعا خاصا في الغربية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته