الاتحاد

الإمارات

«الإمارات دبي الوطني» يدعم تمويل القروض العقارية للمواطنين

دبي (الاتحاد) ــ أعلن بنك “الإمارات دبي الوطني”، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، امس عن تجديده لاتفاقية الشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان للعام الثالث على التوالي، لدعم تمويل القروض العقارية للمواطنين الراغبين في بناء منازلهم. وفي إطار اتفاقية الشراكة لهذا العام، سيخصص البنك منصة في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، لتوفير الدعم والمساعدة للإماراتيين الراغبين بشراء المنازل داخل الدولة.
وقال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك “الإمارات دبي الوطني”: “نهدف من خلال هذه الشراكة إلى مواصلة دعم مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق سعيهم لامتلاك المنازل، ونشر الوعي حول أهمية الاقتراض الحكيم للتمويل العقاري”.
وأضاف: “وفي إطار التزامنا بجعل خدماتنا في متناول الجميع، قررنا هذا العام اقامة منصة خاصة للبنك في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، والتي ستتيح لنا مواصلة تقديم الدعم والمشورة لمواطني الدولة الراغبين بامتلاك منزل خاص”. من جهته، قال محمد حميد المري، مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان: “نثمن في المؤسسة مشاركة كافة الجهات التي تتفاعل معنا في تقديم الخدمات والرعاية المميزة لأنشطة المؤسسة”. وأضاف: “نبحث دائما عن كل ما هو جديد لخدمة المجتمع بما يوفر للمواطن في إمارة دبي سبل الراحة والاستقرار، وإن حملة «بيتي بيئتي» موجهة للمجتمع بشكل عام وتهدف إلى تثقيف المواطن ورفع درجة وعيه في مجال الممارسات السليمة في مجال البناء والصيانة وحماية المسكن والحفاظ على الطاقة والحقوق المجتمعية والإنسانية، من خلال استخدام مختلف الوسائل الإعلامية الموجهة إلى المجتمع، وذلك لتحقيق أفضل النتائج والأهداف”. يُذكر أن هذه الشراكة بين بنك “الإمارات دبي الوطني” ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان بدأت في عام 2011، تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، والمتمثلة ببناء وتوسيع شراكاتها مع البنوك ومؤسسات القطاع الخاص وشركات التمويل العقاري، من أجل تقديم حلول لمواطني دولة الإمارات الراغبين بالحصول على قروض عقارية.
وتهدف مؤسسة محمد بن راشد للإسكان للارتقاء بأسلوب معيشة المواطنين الإماراتيين في دبي من خلال مساعدتهم على إيجاد السكن الملائم وبجودة استثنائية، تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

اقرأ أيضا

أحمد بن محمد يوجّه بسرعة إعداد استراتيجية إعلامية موحّدة بدبي