الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

«العين تقرأ»
يواصل معرض «العين تقرأ» الذي تنظمه «دار الكتب الوطنية» في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» دورته الـخامسة، بمجموعة متنوعة من الفعاليات التي تبرز ثقافة الإمارات وتراثها، بحضور نخبة من الكتاب. وتشمل الفعاليات مبادرات تشجيع القراءة، ومجموعة من البرامج الثقافية، وحفلات للعزف على آلة البيانو، وتبادل الكتب، وورشاً فنية وحرفية موجهة لزوار المعرض من الأطفال.
المكان: مركز المؤتمرات - مدينة العين
الزمان: اليوم

معرض الشرق الأوسط
تتواصل فعاليات معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية في دورته الرابعة، ويمثل الحدث، الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، منصة مثالية للعاملين والمختصين في القطاع البحري للتواصل وتبادل الخبرات والمعرفة فيما بينهم والتعرف على أحدث المستجدات التي تخص القطاع في المنطقة والعالم.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض
الزمان: اليوم

«احتو طفلك بذكاء»
تواصل مؤسسة التنمية الأسرية تقديم ورشة العمل «احتو طفلك بذكاء» وذلك ضمن برنامج التعلم الأسري، وتهدف الورشة إلى التعرف على طريقة تفكير الطفل، واستكشاف مشاعره وانفعالاته، وتعليم الطفل كيفية التعبير عن مشاعره.
المكان: مؤسسة التنمية الأسرية - الوثبة
الزمان: اليوم

«العصر الذهبي»
يتواصل معرض «العصر الذهبي لعلوم العرب» في جامعة باريس - سوربون أبوظبي، وتضم معظم المشاركات حول الأرض والسماء والإنسان والعلوم والفنون.
المكان: جامعة باريس - سوربون أبوظبي
الزمان: اليوم

«معرض الهدايا»
يعد معرض الهدايا - بريميوم في دبي، فرصة فريدة للتجارة التي تهتم بقطاع الهدايا في الشرق الأوسط، من هدايا الجوائز إلى هدايا التذكارات، ومن الميداليات إلى ساعات اليد والصناعات اليدوية، ويعتبر المعرض محطة واحدة تجمع مبتكرات وإبداعات هدايا الشركات والقرطاسية في المنطقة.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي
الزمان: اليوم

الموهبة والتطوير
ينطلق مؤتمر «الموهبة والتطوير الوظيفي» في دورته الرابعة، ويضم مجموعة كبيرة من المتحدثين وحلقات العمل والنقاش.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي
الزمان: اليوم

جائزة الإمارات للرواية
تواصل جائزة الإمارات للرواية استقبال طلبات المشاركة في الدورة الأولى للجائزة، التي تشكل إضافة جديدة للمشهد الثقافي الإماراتي،وتهدف إلى تقدير ودعم المواهب الأدبية الإماراتية وتسليط الضوء على الثقافة الأدبية في المجتمع الإماراتي وتثقيفه حول أهمية القراءة والكتابة.
المكان: الموقع الإلكتروني للجائزة
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا