الرياضي

الاتحاد

«كايت سيرف» في شواطئ جميرا الجمعة

«كايت سيرف» في شواطئ جميرا الجمعة

«كايت سيرف» في شواطئ جميرا الجمعة

دبي (وام)

يدشن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعالياته وأنشطته في عام 2020 الجمعة المقبل مع انطلاق أولى مراحل بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف، والتي تستمر حتى السبت في شواطئ جميرا.
وينظم النادي منافسات البطولة للعام الثالث على التوالي، حيث أصبحت هذه الرياضة من الألعاب المحببة لدي كثير من الشباب، واستقطبت عدداً من المواهب الوطنية التي تنشط مع المنتخب الوطني تحت مظلة لجنة التجديف والتزحلق على الماء برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان.
وأعلنت اللجنة المنظمة فتح باب التسجيل للراغبين والراغبات في المشاركة عبر رابط التسجيل الإلكتروني، حيث يتوقع أن يشهد الحدث توافد العديد من محبي هذه الرياضة المثيرة، والتي انتشرت بشكل كبير في شواطئ إماراتنا الحبيبة في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.
وأشار إلى أن روزنامة شهر يناير تتضمن استضافة النادي لأولى جولات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية السبت 25 يناير المقبل، ويسبق ذلك الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك التي تنطلق الثلاثاء 15 يناير.
ومن المنتظر أن يتنافس المشاركون على ألقاب 12 مسابقة هي سباقات هايدرو فويل والمهارات المفتوحة/‏‏فري ستايل/‏‏ ومنافسات/‏‏توين تيب/‏‏ وتشمل فئات الرجال والسيدات والناشئين.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»