الخميس 6 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«شراع ياس» يرتفع في كورنيش أبوظبي الخميس

«شراع ياس» يرتفع في كورنيش أبوظبي الخميس
11 فبراير 2019 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت تنظيم سباق ياس للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً الخميس المقبل بمياه كورنيش أبوظبي، لمسافة سبعة أميال، وتخصص هذه الفئة للشباب والناشئين فقط من أجل تعويدهم على التسابق قبل الانتقال للفئات الكبرى من السباقات.
وخصص نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت جوائز مالية قيمة للفائزين بهدف تحفيزهم على التواجد والمشاركة، ولاسيما أن فئة 22 قدماً هي الأساس الذي يقوم عليه بناء بحار متميز في المستقبل. وعلى جانب آخر، تنطلق الخميس المقبل النسخة الرابعة من بطولة أبوظبي المفتوحة للكايت سيرف التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بالتعاون مع جمعية الكايت سيرف، وتستمر ثلاثة أيام على أن تختتم مساء السبت المقبل. وكانت النسخ الثلاث الماضية قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال مشاركة دولية قوية، وتوج الفرنسي بارلير نيكولا بلقب النسخة الماضية وتفوق على 40 منافساً مما يقرب من عشر دول، منهم خمسة من بين أفضل عشرة على مستوى العالم.
من جهته، أكد ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، أن استضافة النادي لبطولة أبوظبي المفتوحة للكايت سيرف للعام الرابع على التوالي يأتي تأكيداً لسياسته في تنويع تنظيم واستضافة كافة الرياضات البحرية سواء التراثية أو الحديثة.
وأكد أن البطولة تقام بالتنسيق مع لجنة الكايت سيرف برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان مؤكداً أن جميع العاملين في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت سوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل خروج البطولة بالصورة التي تليق بأبوظبي بشكل عام وبالنادي بشكل خاص، حيث اعتاد الجميع على أن يكون التميز هو عنوان كافة الفعاليات التي تقام تحت مظلة أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.
وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل الرياضي البحري المميز، كما تمنى أن يوفق ممثلو الإمارات في البطولة، ولاسيما أن فريق الإمارات يمثل الدولة في المنافسات، ووجه الشكر إلى لجنة الكايت سيرف برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، مؤكداً أن اللجنة تتعاون بشكل كبير مع النادي من أجل الخروج بصورة مشرفة للحدث.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©