الاتحاد

الاقتصادي

فولفو تفوز بجائزة الأداء الإعلامي المثالي




أجرت مؤسسة (موتور بريس جيلد) التي تعد أهم رابطة إعلامية متخصصة بعالم السيارات في الولايات المتحدة، استطلاعاً لآراء عدد كبير من الإعلاميين المتخصصين بالإضافة إلى خبراء أسواق سيارات بلغ عددهم 1800 مشارك يهدف إلى تحديد شركات صناعة السيارات ذات الأداء الإعلامي الأفضل خلال العام الماضي ·2006 ويعتمد التقييم على عدة نشاطات مثل الاستجابة لطلبات الأوساط الإعلامية المتعلقة بالحصول على المعلومات؛ وقدرة المدراء التنفيذيين لشركات صناعة السيارات على تقديم المعلومات الكافية والدقيقة حول منتجاتهم؛ وقدرتهم على تزويد الصحفيين بالمواد الإعلامية الجيدة كالنصوص والبيانات والمعلومات والصور الواضحة؛ ودرجة تطور المواقع الإعلامية على الإنترنت؛ ومستوى تنظيم حفلات إطلاق السيارات الجديدة؛ وتوفير الفرص للمستهلكين لاختبارها
ومن بين 20 شركة كبرى أدرجت في الاستطلاع، فازت شركة فولفو السويدية بالمرتبة الأولى للعام الثاني على التوالي تتبعها مجموعة كرايسلر الأميركية في المرتبة الثانية فيما احتلت شركة تويوتا المرتبة الثالثة· واتضح من خلال النقاط التي سجلت في التقييم أن معظم الشركات العالمية المتخصصة بصناعة السيارات حققت تقدماً كبيراً في الميدان الإعلامي بالمقارنة مع عام ·2005

اقرأ أيضا