الاتحاد

كرة قدم

غيابات الدفاع تطارد الوصل قبل لقاء اتحاد كلباء

ياسر سالم (الاتحاد)

ياسر سالم (الاتحاد)

معتصم عبدالله (دبي)

باتت غيابات الدفاع حدثاً عادياً، في مباريات الوصل، بدوري الخليج العربي، على مدار الموسم الحالي، بداعي الإصابات والإيقاف، وسيكون المدافع ياسر سالم الظهير الأيمن الاسم الجديد في القائمة، أمام اتحاد كلباء، الجمعة المقبل، في زعبيل.
ونال سالم الإنذار الثالث أمام الشارقة، بعد تلقيه إنذارين في مباراة الجزيرة بالجولة الأولى، والوحدة في الجولة الرابعة، ويصبح أبرز غيابات الفريق إلى جانب حسن زهران المصاب.
ويستعيد الوصل في المقابل جهود رونالدو مينديز، وعبد الله صالح، وغاب الأول للمرة الأولى عن الوصل خلال الموسم الحالي، بعد أن نجح في حجز مقعده في التشكيلة الأساسية، بمعدل 1415 دقيقة، كثاني أكثر اللاعبين مشاركة، وسجل رونالدو سبعة أهداف وضعته في المركز الثالث للائحة أفضل هدافي الفريق، علاوة على تصدره قائمة أفضل صناع اللعب في «الإمبراطور» برصيد ست فرص ترجمت إلى أهداف.
وواصل الجهاز الفني للوصل بقيادة الأرجنتيني رودولفو سعيه لتجهيز اللاعبين المصابين، حيث منح الفرصة للمدافع خالد سبيل للمشاركة في المباراة الثانية على التوالي في دوري تحت 21 أمام الشارقة في الجولة الماضية، ولعب سبيل 45 دقيقة في الشوط الأول، قبل استبداله بين الشوطين، تمهيداً لدخوله ضمن قائمة الفريق في مباراة اتحاد كلباء، وهي المباراة الثانية على التوالي لسبيل في دوري تحت 21، بعد الأولى أمام الوحدة في «الجولة 17».
في المقابل، تماثل حميد عبدالله حارس مرمى للوصل للشفاء، بعد حادثة الاصطدام التي تعرض لها في مباراة الشارقة في الجولة الماضية، والتي نقل على أثرها إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاج اللازم، والاطمئنان على صحته.
وعبر حميد عن امتنانه لجمهور الوصل الذي بادر بالسؤال على صحته منذ لحظة خروجه من ملعب الشارقة، وحتى تماثله للشفاء الكامل، وأكد جاهزيته للعودة إلى عرين «الفهود»، بعد الراحة التي حصل عليها من الجهاز الطبي، والتي امتدت على مدار أربعة أيام.

اقرأ أيضا