الاتحاد

الإمارات

"بلدية أبوظبي" تستطلع آراء سكان مدينة خليفة حول المشاريع التطويرية

جانب من المعرض (من المصدر)

جانب من المعرض (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

استطلعت بلدية مدينة أبوظبي آراء سكان مدينة خليفة حول مستقبل المدينة والمشاريع التطويرية التي تستهدف تعزيز منظومة البنية التحتية فيها، ضمن المعرض التوضيحي الذي تنظمه البلدية حالياً في مركز السفير مول بمدينة خليفة.
وحقق المعرض استقطاباً جماهيرياً كبيراً وإقبالاً من سكان مدينة خليفة والزوار للاطلاع على مستقبل المشاريع التي تنفذها البلدية في المدينة، والتي تستهدف الارتقاء بمنظومة البنى التحتية وإيجاد المرافق الخدمية العصرية التي تتناسب مع حجم التنمية والنمو في المدينة، وبما يتوافق مع رؤية حكومة أبوظبي الرشيدة وسعيها الدائم نحو تحقيق الاستقرار والرفاهية والحياة الكريمة لجميع السكان، وتوفير كل ما من شأنه إسعادهم.
وقام الفريق المشرف على المعرض بتوزيع استبيانات على زواره لإشراكهم في الرؤية التطويرية ومعرفة آرائهم واقتراحاتهم، وأثر هذا المعرض في تعريفهم بمستقبل مدينتهم.
كما نشرت البلدية في أرجاء المعرض لوحات هندسية توضيحية للمشاريع، وشاشات تلفزيونية لعرض المشاريع، وإطلاع السكان على تطورات تنفيذ هذه المشاريع.
الجدير بالذكر أن البلدية أطلقت هذه المبادرة الأسبوع الماضي وما تزال مستمرة، والتي تأتي تحت عنوان «تواصل» وينفذها مركز بلدية مدينة زايد، تهدف إلى تعزيز دور البلدية في مشاركة المجتمع من خلال إطلاعهم على مشاريعها القائمة والمستقبلية وتشريعاتها والخدمات التي تقدمها وبرامجها المستحدثة، والتي من شأنها رفع مستوى الخدمات والمرافق وتحسين جودة الحياة في المدينة، والتي تشهد نمواً سكانياً وتجارياً كبيرين وأصبحت وجهة مفضلة للسكن والأعمال.
ويتضمن المعرض عرض لوحات للمشاريع مبينة المناطق المستهدفة لها، وعلى صور قبل بدء المشروع وبعده وإيضاح الإيجابيات والثمار الكبيرة التي ستعود على السكان بعد إنجاز جميع هذه المشاريع، كما يتضمن قاعدة بيانات تفصيلية للمشاريع وسير عملها وتواريخ إنجازها، وجميع المستجدات الخاصة بمشاريع مدينة خليفة.

اقرأ أيضا

رئيسة وزراء صربيا تستقبل أمل القبيسي