الاتحاد

الاقتصادي

«قرية الفرسان».. 385 فيلا تفتح أبوابها قريبا

 فلل في المشروع (من المصدر)

فلل في المشروع (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

استكملت «قرية الفرسان» التحضيرات الأخيرة لتسليم 385 فيلا فاخرة لتعزز بذلك مكانة أبوظبي بين أرقى الوجهات السكنية في دولة الإمارات.
ويحظى المشروع بموقع متميز في مدينة خليفة (أ)، وهو أول مشروع متعدد الاستخدامات يركز على توفير بيئة صحية نشطة في أبوظبي.
وقال راشد القبيسي، مدير عام «منتجع الفرسان الرياضي الدولي» والمتحدث الرسمي باسم شركة «الفرسان العقارية»: «تضم أبوظبي مزيجاً متنوعاً من الإماراتيين والمغتربين الذين يعملون ضمن مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص إضافةً إلى سفارات مئات البلدان.
ويتطلع معظم هؤلاء للحصول على تجارب معيشة مثلى في أبوظبي، مما يفضي إلى تزايد معدلات الطلب عاماً تلو الآخر.
وسيشهد العام الجاري انتقال العديد من العائلات للعيش في مجمّعات سكنية بهدف ضمان التوازن الأمثل بين الحياة والعمل». واستقبـل مشروع «قرية الفرسان» الدفعة الأولى من المستأجرين خلال شهر يناير من العام الجاري.
وأضاف القبيسي: «تتمحور رؤية المشروع حول منح قاطنيه إحساساً حقيقياً بالانتماء إلى مجتمع نخبوي بكل معنى الكلمة،حيث قام فريق متمرس من المصممين والمهندسين المعماريين العالميين بإعداد المخططات مع الاهتمام الكامل بأدق التفاصيل.
ويضم المشروع طيفاً متنوعاً من وجهات التجزئة بما فيها متجر ضخم لتلبية الاحتياجات الفورية لسكان المجمّع».

.. وقرية السيف إلى بورصة برلين
أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت قرية السيف السياحية في أبوظبي مشاركتها في معرض بورصة برلين العالمية للسفر والسياحة 2016 في الفترة من 9 الى13 مارس الجاري.
وتكشف مجموعة «فنادق ومنتجعات الأندلس» الستار عن «قرية السيف» في هذا الحدث السياحي، وهي تضم «السيف ريزيدنس» و«السيف ريزورت اند سبا» و«السيف فيلج مول» و«ممشى الأندلس».
وذكرت كارولين ديلباك الرئيس التنفيذي لمجموعة الأندلس للفنادق والمنتجعات التي تدير هذا المنتجع الفاخر «يهمنا السوق الألماني والأوروبي في الدرجة الأولى وسنطلع شركاءنا الأوروبيين من وكالات السياحة والسفر على أرقى المنتجعات السياحية للمجموعة لهذا العام». وقالت «إن مشاركتنا ضمن جناح أبوظبي ستركز على تعريف زوار معرض برلين من قادة السياحة والسفر والشركات السياحية الألمانية والأوروبية على مزايا» قرية السيف «باعتبارها أول منتجع عائلي في أبوظبي يوفر 216 جناحاً فندقياً فاخراً، ويقدم خدمات خمس نجوم، ويوفر سوقاً متنوعة تعرف باسم «ممشي الأندلس».
وقالت إن الزوار سيطلعون في جناح أبوظبي على النادي الصحي الفاخر المقرر افتتاحه قريبا في قرية الأندلس بالتعاون مع شركة« بكين الدولية» مشيرة إلى أن نادي الأندلس الصحي (سبا) يقدم مجموعة من العلاجات من أنحاء مختلفة من دول قارة آسيا، وكذلك بعض العلاجات المحلية.

اقرأ أيضا

أبوظبي تطلق شركة طيران اقتصادية جديدة 2020