السبت 1 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

ملتقى لمبتعثي شرطة أبوظبي إلى بريطانيا وإيرلندا

ملتقى لمبتعثي شرطة أبوظبي إلى بريطانيا وإيرلندا
10 فبراير 2019 01:44

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت إدارة البعثات في قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، والملحقية الشرطية في لندن، في فندق ملينيوم، ملتقى للطلبة المبتعثين في المملكة المتحدة وإيرلندا.
وأكد العميد عثمان حاجي الخوري، مدير إدارة البعثات، حرص شرطة أبوظبي على تذليل التحديات التي تواجه الطلبة وتعترض مسيرتهم الأكاديمية، ووضع الحلول المناسبة لها، ومتابعة شؤون الطلبة المبتعثين، حاثاً إياهم على ضرورة الالتزام بالقيم النبيلة وتمثيل الدولة بصورة حضارية تعكس مكانتها وعلاقاتها المتميزة مع مختلف الشعوب.
واستعرض الملتقى برنامج طموح للمواهب وسبل تحفيز المبتعثين على جلب أفضل الممارسات المعمول بها دولياً في المجالات الشرطية وطرحها في برنامج المقترحات الخاص بشرطة أبوظبي. كما ناقش احتياجات شرطة أبوظبي من التخصصات العلمية، وحث الطلبة على الالتزام بالتخصصات الحيوية والتي تنعكس إيجابياً على مسيرة التطوير والتحديث إلى جانب سد الاحتياجات الوظيفية المستقبلية. وقدم محاور الملتقى الرائد عبدالله سالم الهنائي، رئيس قسم تخطيط البعثات، والرائد علي جمعة الزعابي، رئيس قسم الإرشاد والمتابعة الأكاديمية في إدارة البعثات بشرطة أبوظبي، وحضر فعالياته النقيب سالم شهيل الساعدي، مساعد الملحقية الشرطية لشؤون القيادة العامة لشرطة أبوظبي في لندن.
وفي ختام الملتقى كرم العميد عثمان حاجي الخوري، الطلبة المتميزين دراسياً وانضباطياً، مؤكداً حرص الإدارة على تحفيز المتميزين والاعتراف بإنجازاتهم وجرى التقاط الصور التذكارية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©