الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«خامسة» جراند سلام العالمية في لندن 9 و10 مارس

«خامسة» جراند سلام العالمية في لندن 9 و10 مارس
10 فبراير 2019 00:34

أبوظبي (الاتحاد)

تعود جولات أبوظبي جراند سلام العالمية إلى كوبر بوكس أرينا في لندن يومي 9 و10 مارس المقبل، وسيحصل الفائزون في بطولة جولات أبوظبي جراند سلام العالمية في لندن على جوائز نقدية يتجاوز مجموعها 120 ألف دولار أميركي، وذلك في موسمها الرابع.
فبعد الجولات الأربع للبطولة، التي حققت نجاحاً باهراً فاق التوقعات في طوكيو «اليابان»، ولوس أنجلوس «الولايات المتحدة الأميركية» وريو دي جانيرو «البرازيل» وأبوظبي «الإمارات»، ستختتم الجولات في لندن، التي من المتوقع أن تشهد يومين حافلين بالمنافسات المليئة بالتشويق والإثارة.
وافتتحت مرحلة التسجيل المبكر للمشاركة في الجولة الأخيرة من البطولة، المفتوحة لجميع الجنسيات، والتي يحصل الفائزون خلالها في جميع الفئات على نقاط يضيفونها إلى رصيدهم في التصنيف العالمي لاتحاد الجو جيتسو، إضافةً إلى جوائز نقدية تتجاوز قيمتها 120 ألف دولار أميركي، فضلاً عن الجوائز الضخمة التي سيحصل عليها اللاعبون الذين احتلوا أعلى المراتب بنهاية الموسم وفقاً للتصنيف العالمي لاتحاد الجو جيتسو.
وفي إطار حديثه عن الفعالية، صرّح عبد المنعم السيد الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي قائلاً: «عودة بطولة أبوظبي جراند سلام إلى لندن مرة أخرى في الجولة الأخيرة، أمر رائع بالفعل، فهي مدينة مميزة وتدل على نمو وزيادة شعبية رياضة الجو جيتسو».
وأضاف: «سنعود في يوليو المقبل لافتتاح الموسم الخامس، وإكمال هذه المسيرة الرائعة لهذا الفن اللطيف، وفي هذا الإطار أتوجّه بالشكر لرعاتنا وشركاء البث التلفزيوني لدعمهم المستمر، وأعدكم بأن يكون الموسم الخامس أكبر وأفضل، حيث إننا سندخل سوقاً جديداً في موسكو الروسية، وبذلك سيرتفع عدد الدول المضيفة لبطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجو جيتسو إلى 6 دول في 5 قارات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©