السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة أبوظبي» تبحث تعزيز العلاقات مع القطاع الخاص في ليتوانيا

«غرفة أبوظبي» تبحث تعزيز العلاقات مع القطاع الخاص في ليتوانيا
12 فبراير 2020 02:08

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل عبدالله غرير القبيسي، نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، في مقر مبنى الغرفة بأبوظبي، إيدميناس باغدوناس، سفير جمهورية ليتوانيا لدى دولة الإمارات.
وأعرب القبيسي، في بداية اللقاء، عن تمنياته بالتوفيق للسفير الليتواني الجديد في أداء مهام عمله، بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وجمهورية ليتوانيا الصديقة.
وقدم القبيسي، شرحاً وافياً عن خدمات غرفة أبوظبي، ودورها الرائد في دعم قطاع الأعمال في إمارة أبوظبي، ودولة الإمارات بشكل عام، ليكون فاعلاً ومؤثراً على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.
كما ثمن القبيسي زيارة السفير الليتواني للغرفة، مشيراً إلى أن غرفة أبوظبي على أتم الاستعداد لتكثيف التعاون المتبادل، وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، بما يخدم بيئة الأعمال والمستثمرين لدى الجانبين.
ومن جانبه، أعرب سفير جمهورية ليتوانيا عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات، مؤكداً أنها دولة تحظى بمكانة إقليمية ودولية عالية ومرموقة، بفضل السياسة الحكيمة لقيادتها، مشيراً إلى أهمية مواصلة الجهود العملية لتوثيق علاقات التعاون بين البلدين. وتقدم السفير الليتواني، بالشكر إلى غرفة أبوظبي لحفاوة الاستقبال، معرباً عن أمله بتكثيف وتبادل الزيارات بين غرفة أبوظبي ورجال الأعمال الإماراتيين ونظرائهم في جمهورية ليتوانيا، بما يخدم اقتصاد البلدين الصديقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©