الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«زيورخ» يحلق بلقب «أريلة» للمحامل الشراعية

«زيورخ» يحلق بلقب «أريلة» للمحامل الشراعية
10 فبراير 2019 00:34

أبوظبي (الاتحاد)

توج «زيورخ» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بطلاً لسباق أريلة للمحامل الشراعية «الجولة الثانية لفئة 60 قدماً» الذي أقيم أمس الأول من جزيرة السعديات وحتى الكورنيش.
نظم الحدث نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وشارك فيه 103 محامل على متنها أكثر من 1500 بحار من مختلف أنحاء الدولة.
ونجح النوخذة خليفة مهير سعيد المزروعي قائد «زيورخ» في التفوق على الجميع، وقاد محمله للصدارة والحصول على 240 ألف درهم جائزة مالية. وحل وصيفاً «برق» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أيضاً وحصل على 210 آلاف درهم، واقتنص المركز الثالث وجائزة مائتي ألف درهم المحمل «براق» لمعالي الفريق مصبح راشد الفتان، وحل رابعاً «حشيم» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وحصل على 145 ألف درهم، وخامساً جاء «زلزال» لعبد الله محمد جمعة المرزوقي وحصل على 140 ألف درهم جائزة مالية، وفي المركز السادس جاء «أطلس» لأحمد راشد جمعة السويدي وحصد 130 ألف درهم.
وكان المركز السابع من نصيب «الشقي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وحصل على 125 ألف درهم، وجاء ثامناً «الطف» لمحمد راشد مصبح الرميثي وحصل على 120 ألف درهم، وفي المركز التاسع حل «إعمار» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وحصل على 115 ألف درهم وجاء عاشراً «خزام» لأحمد إسماعيل أحمد المرزوقي وحصل 110آلاف درهم.
وبلغ مجموع جوائز الجولة 4 ملايين درهم، وزعت على المراكز من الأول وحتى السبعين، وذلك لتحفيز الجميع على المشاركة والتواجد في مثل هذه المحافل التراثية الكبيرة.
وتوج الفائزين ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي، الذي وجه الشكر بدوره إلى النواخذة على التفاعل الكبير أولاً وعلى الالتزام التام باللوائح والقوانين ثانياً.
وقال: لقد كان المشهد رائعاً والجميع التزم بالقياسات الخاصة بالمحامل، الأمر الذي أوجد مياهاً خصبة للمنافسة المثيرة والشريفة في نفس الوقت، وعبر عن سعادته الكبيرة بالنجاحات التي تتحقق في فئة 60 قدماً، مؤكداً أن كل سبق يشهد تطوراً قي جانب ما لاسيما على صعيد المشاركة أو حتى على صعيد الأداء طوال مسافة السباق التي بلغت 22 ميلاً بحرياً.
ووجه المهيري الشكر إلى جميع شركاء النادي مؤكداً أن المجهودات الكبيرة التي يبذلونها هي السبب الرئيس فيما يتحقق من نجاحات على أرض الواقع، وخص بالشكر مجموعة الربيع وشركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك» كما وجه التحية والتقدير للرعاة في مقدمتهم المسعود للسيارات، مؤكداً أن النجاحات تتحقق بفضل تكاتف جميع الشركاء والرعاة، وأن دورهم كبير في مختلف السباقات والأحداث التي ينظمها النادي منذ خروجه إلى النور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©