الاتحاد

الاقتصادي

«جيفكو- دبي» تحصل على توكيل حصري لتوزيع سيارات هيونداي في الشرق الأوسط

دبي (الاتحاد) - وقعت «جيفكو- دبي»، المتخصصة في الخدمات اللوجستية للسيارات، اتفاقية توزيع مع «جي. كي أوتوموتيف»، موزع شركة «هيونداي» الكورية لصناعة السيارات في دبي.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستكون «جيفكو» مسؤولة عن كافة عمليات «جي. كي أوتوموتيف» اللوجستية بما في ذلك شحن وتوزيع 12 ألف سيارة في العام الواحد، فضلاً عن عمليات التخزين وإنهاء إجراءات التخليص الجمركي. وأفادت «جيفكو- دبي»، بأنّ مكانة دبي الاستراتيجية في الشرق الأوسط وبناها التحتية اللوجستية الحديثة، يجعلان منها مركزاً لوجستياً إقليمياً مهماً لاستقبال حركة مرور البضائع من وإلى المنطقة عن طريق البحر والجو والبر. وأشارت إلى أنّ اتفاقية الشراكة مع «جي. كي أوتوموتيف» جاءت في حينها حيث ستمكن «جي. كي أوتوموتيف» من تخفيض تكاليفها اللوجستية. ومع بدء العمل في الاتفاقية، ستقوم «جيفكو- دبي» بشحن سيارات «هيونداي» من كوريا إلى دبي وسيتم تخزينها في الإمارة لتوزع لاحقاً على الصعيدين المحلي والدولي. وبعدها ستقوم «جيفكو - دبي» بشحن السيارات إلى مدينة أم قصر في العراق عن طريق البحر ونقلها ضمن العراق. وستقوم «جيفكو» بإنهاء جميع إجراءات التخليص الجمركي في هذه الدول الثلاث. وقال حازم عبد الرحيم، المدير الإداري لـ «جي. كي أوتوموتيف»: «تحذونا ثقة كبيرة بقدرة «جيفكو» على تزويدنا بخدمات موثوقة وفعّالة وتنسجم مع متطلباتنا. كما نعتقد أنّ محفظة «جيفكو» المتكاملة من الحلول ستواكب احتياجاتنا على المدى الطويل وتمكننا من إدارة أعمالنا بكفاءة تامة.»

وقال ستيفانو بولوتي، مدير «جيفكو» في دبي: «نحن سعداء جداً بتوقيع الاتفاقية مع «جي. كي أوتوموتيف» الموزع الحصري لسيارات هيونداي بدبي. ونحن على ثقة تامة بكفاءة حلولنا وقدرتها على تلبية احتياجات «جي. كي أوتوموتيف» والمساهمة في خفض نفقاتها وتكاليفها. إنّ العمل معهم أتاح لنا فرصة قيّمة للإطلاع على احتياجات وتحديات عملياتهم.

اقرأ أيضا

«أبوظبي للتنمية» يمول مطار مافارو في المالديف