الاتحاد

الإمارات

الإمارات للخدمات تختتم دورة حول استراتيجية كسب العملاء

المشاركون في الدورة التدريبية في جلسة الختام

المشاركون في الدورة التدريبية في جلسة الختام

اختتمت مؤسسة الإمارات للخدمات مؤخراً دورة تدريبية استمرت يومين حول استراتيجيات الحفاظ على العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد·
شارك في الدورة نخبة من كبار موظفي المؤسسة، وسلطت الضوء على أبرز محاور مفهوم الخدمة المتميزة واستراتيجيات النمو وإدارة توقعات متلقي الخدمة· وتضمنت الدورة استعراضاً لعدد من أبرز النماذج العالمية في جودة خدمة العملاء، بالإضافة إلى محاكاة عملية للنموذج المتبع في مؤسسة الإمارات للخدمات·
وقال حميد عبدالله النعيمي، مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في المؤسسة: ''إن الدورة استهدفت صقل وتنمية قدرات العاملين في مجال تقديم الخدمات وتزويدهم بمهارات التعامل مع متلقيها''·
وركزت الدورة على تمكين المشاركين من مهارة تجاوز حدود توقعات العميل، والعمل على تحسين الخدمة المقدمة للعملاء بما يحقق ولاء متلقي الخدمة للمؤسسة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على خبرة بعض المنظمات الرائدة في مجال الحفاظ على العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد للاستفادة منها·
وأكد النعيمي أن الدورة التي نظمت بالتعاون مع بيوت خبرة مختصة هي الأولى من نوعها التي تسلط الضوء على نموذج الإدارة من خلال تحقيق رضا العملاء بالنسبة للمؤسسة· وأشار إلى أن كل المشاركين مطالبون بإعداد وتقديم دراسات تترجم الفوائد النظرية التي حققوها إلى واقع عملي يعود بالنفع على المؤسسة وعملائها·
وتتضمن الخطة التدريبية السنوية للمؤسسة عدداً من الدورات وورش العمل وجلسات التطبيق العملية التي تتبع معايير التميز المتعارف عليها عالمياً·

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس كوريا الجنوبية