الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تكشف هويتها وتقنياتها الجديدة

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تكشف هويتها وتقنياتها الجديدة
10 فبراير 2019 01:39

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون هويتها وأهدافها وبرامجها الجديدة، الخميس الماضي، من خلال حفل أقيم بنادي الجولف والرماية بالشارقة، تزامناً مع مرور 30 عاماً على انطلاق البث في تلفزيون الشارقة، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إلى جانب ممثلين عن أجهزة إعلام ووكالات أنباء محلية ودولية.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي في كلمته خلال الحفل: «إن التحولات الفكرية والجيوسياسية والاقتصادية التي شهدها العالم خلال القرن العشرين، أكدت أن الإعلام كان ولا يزال اليد القوية التي تحرك وتساهم في إنتاج النسبة الأكبر من كل التحولات التي شهدها العالم، واصفاً الإعلام بعرّاب العصر الحديث وموّجه ثقافته».
وأضاف أن «طبيعة الواقع والعالم الذي نعيش فيه اليوم تدفعنا للتعامل مع متغيرات المجتمع المعاصر بأدوات تناسبه، تمكننا من الحفاظ على دورنا كصناع وعي وثقافة إعلامية، ولسنا مستهلكين ومتلقين، لبناء أذهان مجتمعاتنا».
من جانبه، قال محمد حسن خلف، مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون: «نؤمن بأن الإعلام أداة بناء حضاري قادرة على النهوض بوعي المجتمع، وتعزيز قدراته، وتمكين مقوماته ليشكل إضافة في مسيرة الإنسانية».
وقد شهد الحفل الكشف عن شعار الهيئة، والشعار الجديد لتلفزيون الشارقة، الذي يحمل رمز الصقر في إشارة إلى مكانته، مع اختيار الألوان التي ترتبط بالبيئة الإماراتية، والتي تمثل الروح الإيجابية في مسيرة النجاح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©