الاتحاد

الاقتصادي

«فلاي دبي»: أعلى نسبة نمو في الشبكات الخارجية

فلاي دبي

فلاي دبي

أبوظبي (الاتحاد)

يتكون أسطول فلاي دبي من 58 طائرة من طرازي «بوينج 800-737» و«بوينج 737 ماكس8»، وسجلت «فلاي دبي»، وحققت أعلى نسبة نمو في توسعات شبكة الوجهات الخارجية للناقلات الإماراتية خلال 2018 بعد أن أضافت 7 وجهات جديدة إلى شبكة رحلاتها التي تزيد على 90 وجهة حول العالم.
وفازت «فلاي دبي» في أكتوبر الماضي بجائزة أفضل ناقلة اقتصادية ضمن جوائز افييشن بيزنس، وهي المرة الثالثة التي تفوز بها الناقلة بهذه الجائزة، كما أنها الجائزة الثالثة التي تفوز بها الناقلة خلال أسابيع قليلة.
ومن أهم الإنجازات التي دعمت شبكة الناقلات الوطنية، الشراكة الاستراتيجية بين فلاي دبي وطيران الإمارات التي دخلت حيز التنفيذ في نهاية أكتوبر 2017، حيث أعلنوا العام الماضي توفير مزيد من الخيارات للمسافرين، ومن المتوقع أن تنمو بشكل أكبر مع إضافة مزيد من وجهات المشاركة في الرموز خلال عام 2019.
وخلال الفترة بين يناير وديسمبر 2018، سافر 3.29 مليون راكب على رحلات الرمز المشترك عبر 84 وجهة، بما فيها وجهات سياحة ومغامرات شهيرة، مثل بوخارست وكتماندو وزنجبار، وغيرها، ومن خلال المشاركة بالرمز، يمكن لعملاء طيران الإمارات السفر إلى 67 وجهة إضافية عبر شبكة فلاي دبي، في حين توفر شبكة خطوط طيران الإمارات 115 وجهة إضافية لعملاء فلاي دبي.

اقرأ أيضا

"فيسبوك" تخزن كلمات مرور المستخدمين بصيغة قابلة للقراءة