الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مسافرون: راحتنا وثقتنا التامة بالناقلات الإماراتية سبب اختيارنا لها

مسافرون: راحتنا وثقتنا التامة بالناقلات الإماراتية سبب اختيارنا لها
10 فبراير 2019 01:40

أبوظبي (الاتحاد)

مسافرون دائمو السفر، يختارون الناقلات الوطنية الإماراتية للتنقل، سواء للذهاب للإمارات كوجهة نهائية أو للتوجه إلى دول أخرى، فهم أجمعوا أنهم يشعرون بالراحة التامة أثناء السفر على متنها، وهو شعور لا يتلمسونه في أي ناقلة أخرى، جعلها الخيار الأول لهم.
يقول فارس السلامة، مستثمر سعودي «إن أسباب اختياره السفر على الناقلات الوطنية مثل الاتحاد للطيران وطيران الإمارات، اهتمامها بأدق التفاصيل في الخدمات والمنتجات المقدمة، لا سيما التقنية والذكية، الأمر الذي يعطي اهتماماً خاصاً بالمسافر، ويوفر له خدمات متميزة بجودة عالية».
ويضيف «تفاجأت أكثر من مرة بخدمات متميزة تم تقديمها لي أثناء سفري»، ويقول «ما يميز تلك الناقلات أن لديها شبكة طيران كبيرة جداً وشبكة ربط تفوق أي ناقلات عالمية أخرى، الأمر الذي يتيح للمسافرين خيارات أكبر للوصول بشكل مباشر لوجهاتهم».
ويضيف السلامة «الدقة في المواعيد، وتوافر المرونة في توقيت الرحلات، يعززان من خياري لهذه الناقلات، إلى جانب حداثة الأسطول».
ويختتم السلامة حديثه بالقول «أشعر بالراحة التامة عند سفري على متن الناقلات الإماراتية».
بدوره، يقول فاز حسين، وهو بريطاني الجنسية، ويقيم في بريطانيا: «أسافر عبر الناقلات الإماراتية، لا سيما الاتحاد للطيران بشكل دائم، سواء لأبوظبي أو ترانزيت عبر أبوظبي والتوجه من خلالها إلى وجهات كثيرة»، ويضيف «سبب اختياري الناقلات الإماراتية شعوري بالراحة التامة على متنها بسبب الخدمات المقدمة والمساحة الشخصية المقدمة لكل مسافر».
ويقول «شبكة الربط التي تتميز بها الناقلات الإماراتية أيضاً من عوامل اختياري إلى جانب حداثة أسطولها الذي يعطي شعوراً بالأمن والسلامة عند السفر». أما عبد المحسن الملحم، وهو سعودي يعمل مديراً للتسويق في أحد البنوك المحلية في السعودية «أنا عضو المسافر الدائم في طيران الإمارات، فدائماً أسافر على متنها فالناقلات الإماراتية متميزة لعوامل وأسباب عدة».
ويضيف «من أهم أسباب تميزها، حداثة أسطولها، فمثلاً طائرات طيران الإمارات جميعها حديثة ومعظمها من طرازات B777 وA380 ما يزيد من راحة المسافر، سواء في جودة المنتجات والخدمات داخل تلك الطائرات، وتوفر عنصر الأمن والسلامة لحداثة الأسطول». ويشير الملحم «من العوامل المهمة أيضاً البنية التحتية للمطارات، فمطار دبي الدولي على سبيل المثال، مطار يتصدر المطارات حول العالم، ويعتبر وجهة متكاملة، تتوافر فيها جميع المقومات والخدمات، حيث نقضي ساعات طويلة فيه دون ملل». ويقول الملحم «شبكة الناقلات الوطنية التي تصل إلى جميع الدول، خصوصاً الدول البعيدة، وبشكل مباشر من أهم عوامل نجاح تلك الناقلات وجعلها الخيار الأول للكثيرين». ويبين الملحم «أنا دائم السفر عبر طيران الإمارات، سواء لزيارة الإمارات أو ترانزيت في المطار والتوجه لوجهات أخرى».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©