الاتحاد

الاقتصادي

غرفة الشارقة تختتم «بازار الربيع»

من فعاليات بازار الربيع (من المصدر)

من فعاليات بازار الربيع (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت أمس الأول فعاليات «بازار الربيع 2018» الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة على مدى أربعة أيام بالتعاون مع شركة «بلو لايت» لتنظيم المعارض، وذلك ضمن فعاليات «عروض ربيع الشارقة».
واستهدف البازار زوار إمارة الشارقة من المواطنين والمقيمين والسياح في مختلف مدن ومناطق الإمارة، الذي افتتحه الشيخ ماجد القاسمي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وإبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية في غرفة الشارقة منسق عام عروض ربيع الشارقة، إلى جانب عدد من الشخصيات والمصممات والمواهب الإماراتية والمهتمين بالفنون والأزياء.
وشهد البازار عدداً من المؤسسات والجهات الراعية والمشاركة والذي شهد مشاركة أكثر من 70 عارضاً ونظمته الغرفة ضمن «عروض ربيع الشارقة». وأكد راشد الجروان «أن بازار ربيع الشارقة هو واحد من الفعاليات العديدة التي تنظمها الغرفة على مدار العام في مختلف مناطق الإمارة، لخدمة مجتمع الأعمال المحلي وتحديداً رواد الأعمال الشباب والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، نظراً لأهمية هذه الفعاليات والأنشطة كفرصة تجارية تتيح لهم عرض منتجاتهم لعدد كبير من زوار البازار وتحقيق عائد تجاري يدعم أعمالهم إلى جانب تعزيز الحركة الاقتصادية في الإمارة». وأعرب الجروان عن شكر غرفة الشارقة لكافة الشركاء وجميع الرعاة.

اقرأ أيضا

رد «المضافة» للسياح في مطار دبي خلال دقيقة