الاقتصادي

الاتحاد

«أماديوس» تدعم الارتقاء بأتمتة عملياتها

فايدياناث أثناء توقيع الاتفاقية (من المصدر)

فايدياناث أثناء توقيع الاتفاقية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أبرمت شركة «أماديوس» اتفاقية مع «وكالة شرف للسفريات»، تتولى بموجبها دفع عجلة الأتمتة المتكاملة لعمليات الوكالة بهدف تمكينها من رفد عملائها بأفضل عروض السفر ضمن فئتها، وتعزيز انسيابية الخدمات التي تقدمها بما يسهم في تعزيز القدرة التنافسية للوكالة.
وفي هذا الإطار، ستعمل «أماديوس» على مساعدة «شرف للسفريات» في توجيه دفة نجاح عملياتها الإلكترونية عبر تسخير أحدث منتجات «أماديوس» المتخصصة في خدمات المواقع الإلكترونية وتطبيقات السفر على الهاتف المتحرك. وستدخل جميع الحلول التي تقدمها «أماديوس» للوكالة حيز التشغيل اعتباراً من شهر أبريل 2018 وسيجري تطبيقها في عمليات شرف للسفريات ضمن دولة الإمارات وسلطنة عمان.
وباستخدام الجيل الأحدث من تقنيات السفر، تقدم خدمات «أماديوس» للمواقع الإلكترونية مجموعة من المزايا التي لا تضاهى بفضل قدرتها على الربط بشكل وثيق وسريع بين محتوى «أماديوس» الشامل عبر نقطة وصول واحدة، بما يتيح إجراء حجوزات السفر بأسلوب مخصص وفي غاية السهولة.
وقال جايرام فايدياناث، مدير عام وكالة شرف للسفريات: «ستتيح لنا عمليات الأتمتة تحسين إجراءات عملنا وخدمة عملائنا بشكل أفضل. وتعتبر «أماديوس» الشريك الأمثل لتنفيذ هذا التحول بفضل محفظة حلولها التي تلاءم احتياجاتنا، وترفدنا بمزيج فعّال ومخصص يعزز الأداء ويلبي متطلباتنا على أكمل وجه».

اقرأ أيضا

«غرفة دبي»: خطة لدعم عمال البناء والإنشاءات