الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية عجمان تدشن ميثاق خدمة المتعاملين

21 سبتمبر 2011 00:47
عجمان (الاتحاد) - دشن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أمس، مشروع ميثاق خدمة المتعاملين، واعتمده بتوقيع بالأحرف الأولى على ما جاء فيه من بنود وأهداف، موجهاً بضرورة تطبيقه على كافة تعاملات الدائرة في خدمة الشركاء الاستراتجيين وكافة المتعاملين معها لتعزيز مكانتها. وقال إبراهيم سلمان الحمادي المدير التنفيذي لقطاع التميز المؤسسي والاستراتيجية إن إطلاق دائرة البلدية للميثاق الخاص بخدمة المتعاملين، يهدف إلى التأكيد على أهمية تقديم مستوى متطور في تقديم الخدمات المتميزة، مشيراً إلى أنه تم تصميم الميثاق من خلال الاستفادة من أفضل الممارسات في هذا المجال، والاطلاع على تجارب جهات حكومية أخرى متميزة. وأوضح الحمادي أنه تم الحرص على إشراك المعنيين من الإدارات وموظفين وعملاء وشركاء في تصميم ومراجعة وتقييم وتعديل الميثاق بما يضمن عملية التطوير المستمر له، وفقاً لاحتياجات العملاء، وبالتالي تطوير الخدمات المقدمة لهم بشكل مستمر، مؤكداً أن نطاق العمل للميثاق يتضمن عدة معايير ووسائل لتنفيذه على أرض الواقع. وبين الحمادي أن الميثاق يهدف إلى تعزيز كفاءة وفعالية الخدمة بدائرة البلدية والتخطيط من خلال تعميم المعايير الموحدة للخدمة وتوقعات المتعاملين على كل الموظفين المعنيين، وتوفير أداة لقياس الأداء والمتابعة تركز على نتائج خدمة المتعاملين. من ناحية أخرى تنطلق غداً الخميس، فعاليات الملتقى الأول لأفضل الممارسات الذي تنظمه دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تحت رعاية الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة بمشاركة كافة القطاعات والإدارات الداخلية بالدائرة. ويهدف الملتقى الذي تستضيفه قاعة حميد بن راشد النعيمي بمتحف عجمان، ويشارك فيه 200 موظف وموظفة من مختلف القطاعات بالدائرة ومراكز الخدمة إلى إطلاع المشاركين على الخبرات والممارسات الناجحة لدى الدائرة بهدف الاستفادة من تلك التجارب والممارسات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©