الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منقوش: نريد «التحكيم العادل»

منقوش: نريد «التحكيم العادل»
2 يناير 2020 00:20

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أكمل التعاون مرحلة الإعداد تحت قيادة المدرب التونسي طارق الحضيري، استعداداً للقاء دبا الفجيرة غداً، ضمن الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى، بعد تصحيح أخطاء مباراة دبا الحصن في الجولة الماضية، والتي أدت إلى الخسارة 1-2 قبل 17 دقيقة من النهاية.
ويأمل الحضيري أن تمثل مباراة الغد فرصة لتجاوز النتائج السلبية التي رافقت الفريق، وتجمد رصيده عند نقطة في المركز قبل الأخير، رغم الأداء المتطور.
وقال عبدالعزيز منقوش، المدير التنفيذي للنادي، مشرف الفريق الأول، إنهم ينشدون العدالة التحكيمية في لقاء الغد، وجميع المباريات في الموسم الحالي، لضمان تطور المنافسة، والوصول بها إلى بر الأمان، مع ارتفاع المستوى الفني من جميع الأندية لحصد النقاط.
وأوضح أن إدارة النادي بقيادة عبدالله حماد الشحي، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، يقدرون الجهود الكبيرة التي يبذلها المسؤولون في لجنة الحكام، لتطوير المنظومة التحكيمية، لكن يضعون علامات استفهام أمام أخطاء المباريات السابقة، والتي تسببت في إهدار فرص الفوز، خصوصاً أمام دبا الحصن، واحتساب 3 ركلات جزاء ضد التعاون، وأيضاً على مستوى مباراة مصفوت في الجولة الثانية.
وأضاف: «لا نخفي تأييدنا لكل ما يمكن أن يؤدي إلى تعزيز مستوى التطور التحكيمي، والاهتمام بترقية الكفاءات المواطنة، ونتمنى أن تكون المخرجات بالمستوى المطلوب، ونسعى للواقع الذي يُعبِّر عن الصورة المشرفة للرياضة الإماراتية، ونرجو أن يكون القادم بمستوى التوقعات».
وأكد منقوش جاهزية الفريق لمواجهة دبا الفجيرة في الجولة الثامنة للدوري بالثقة الكبيرة في اللاعبين، لتخطي مرحلة التراجع التي حدثت في المباريات الماضية، انطلاقاً من الرغبة، في إظهار المستوى الفني الجيد، والبحث عن «العلامة الكاملة» الأولى في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©