الاتحاد

الرياضي

سولاري يدافع عن مارسيلو: واجه بداية صعبة

البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني

البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني

دافع الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد عن مدافع الفريق البرازيلي مارسيلو، معترفاً في الوقت ذاته بأنه واجه بداية صعبه في الموسم لتعرضه لثلاث إصابات عضلية.
واستبعد سولاري وجود لاعبين في الريال لا يمكن المساس بهم ويلعبون أيا كانت حالتهم البدنية، داعما مارسيلو بعد الأخطاء التي ارتكبها وكلفت الفريق دخول هدفين في مرماه أمام فياريال بأول مباراة في العام والتي انتهت بالتعادل 2-2.
وقال سولاري في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال سوسييداد غداً الاحد في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "مارسيلو واجه بداية موسم صعبة للغاية بعد تعرضه لثلاث إصابات عضلية. تعافى تدريجياً وسافرنا لخوض مونديال الأندية ثم أخذ الفريق عطلة وعاد. اكتسب الإيقاع شيئاً فشيء. من المهم للغاية ألا يعود للإصابة".
وأبرز أن مارسيلو "لاعب أساسي للفريق والنادي. على مدار العام تمر لحظات حسنة وأخرى سيئة، ولكنه لاعب أساسي علينا ان نرعاه".
وحول حفاظ مارسليو على مكانه بالتشكيلة الأساسية قال سولاري "هم 24 لاعباً وجميعهم في إمكانهم اللعب أي لحظة. الأمر يعتمد على عدة أشياء على الرغم من أن هناك لاعبين لهم تاريخ مليء بالأمجاد. ثم يوجد الكثير من اللاعبين الشباب الذين يبدأون مسيرتهم ويحتاجون للعب لفترة لإثبات أنفسهم".

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري