الاتحاد

منوعات

مخيم شتوي يعزز قيم التسامح بالحمرية

مشاركون في المخيم الشتوي (من المصدر)

مشاركون في المخيم الشتوي (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة الحمرية أمس الأول مخيمها الشتوي، في إطار تعزيز علاقات التواصل وخلق بيئة أسرية بين كافة الموظفين ونشر السعادة.. يعد المخيم أحد التقاليد السنوية التي تحرص عليها إدارة البلدية لتوطيد العلاقات بين كافة الموظفين وتعزيز الإنتاجية والإيجابية، ونشر المخيم عدداً من المضامين الإيجابية والتي من بينها التسامح، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، ولإبراز جهود دولة الإمارات كعاصمة عالمية للتسامح.
كما تم تنفيذ العديد من الفعاليات التي عززت مفاهيم التعاون البناء بجانب التحلي بخلق التسامح، علاوة على تثمين جهود الموظفين المبذولة، وتحفيزهم لبذل المزيد من الطاقات الإبداعية.
وقال مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، رئيس لجنة الفعاليات والأحداث المستدامة بالبلدية، إن اللجنة وعبر فعالياتها لعام 2019 تعمل على مواءمة برامجها لتعزيز التواصل والتقارب وتعميق قيم التآلف بين الموظفين، بجانب تسليط الضوء على مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعريف الجاليات بنهج التسامح في حياته.
ونوه الشامسي إلى أن البرنامج التنفيذي للمخيم الشتوي يتضمن عدداً من الفعاليات والأنشطة المصاحبة، وتتضمن جلسات مجتمعية للموظفين، بالإضافة إلى مسابقات للمعلومات العامة ومسابقات شعبية وتراثية تفاعلية، وذلك لتوثيق القيم السامية والسمحة بين الموظفين، كاشفاً أن بلدية مدينة الحمرية ستنفذ جملة من البرامج والأنشطة خلال عام التسامح 2019، في إطار حرصها على إيصال رسالة التسامح إلى فئات المجتمع وأطيافه كافة.

اقرأ أيضا

«المنكوس».. يصل إلى محطة «نصف النهائي»