الاتحاد

كرة قدم

بيتريسكو: تحفيز «العميد» بـ «الراحة النفسية»!

دبي (الاتحاد)

أوضح الروماني دان بيتريسكو، المدير الفني للنصر، أن قرار تثبيت فوز «العميد» على العين في كأس رئيس الدولة، منح الفريق راحة نفسية، وأصبحت مهمته أسهل في تحفيز اللاعبين قبل المواجهة المقبلة أمام الوحدة، والتي وصفها بالصعبة، لأن المنافس قادم من نتيجة جيدة، في دوري أبطال آسيا.
واعتبر أن عودة فاندرلي من الإيقاف والسماح له بالمشاركة هو الأمر الطبيعي، وقال: لا أرى سبباً يستوجب إيقافه، والكل يدرك أهمية اللاعب لنا، وبشكل عام يجب أن نبتعد عن الأعذار، ونركز في المباراة، بغض النظر عما يدور حولنا.
وأشار بيتريسكو إلى أن صعوبة المباراة تكمن أيضاً، في سلسلة النتائج الماضية بين الفريقين، والتي شهدت تفوقاً للوحدة في السنوات الماضية، وقال: تعتبر هذه نقطة أخرى يجب النظر إليها عبر الإحصائيات التي تشير إلى تفوق الوحدة، ويجب أن نعمل على إيقاف ذلك.
واعتبر أن خبرة أجيري مدرب الوحدة تلعب دوراً مهماً في أداء فريقه، وأشاد من خلال حضوره المباراة الماضية للوحدة في الملعب، بأداء إسماعيل مطر، واصفاً إياه بأفضل لاعب مواطن في الفريق، إلى جانب الثلاثي الأجنبي في المقدمة، والقادر على التسجيل في أي لحظة خلال المباراة، وكشف عن أن جوجاك لعب تحت قيادته في دينامو موسكو الروسي لمدة عامين.
وشدد المدرب على أهمية التركيز على الدوري حالياً، وانتظار مباراة الكأس التي ما زالت بعيدة للغاية.

اقرأ أيضا