الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد من أبوظبي يطلع على خدمات «إسعاف دبي»

وفد من أبوظبي يطلع على خدمات «إسعاف دبي»
11 فبراير 2020 00:58

دبي(الاتحاد)

زار وفد من إسعاف شرطة أبوظبي ومطارات أبوظبي برئاسة المقدم عمر الظاهري مدير إدارة الإسعاف في مديرية الطوارئ والسلامة العامة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.
كان في استقبال الوفد ماجد الزرعوني رئيس قسم عمليات إسعاف المطارات والموانئ بالإنابة يرافقه عدد من قيادات المؤسسة وفنيي الطب الطارئ والإداريين.
واطلع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المطبقة في مجال الخدمات الإسعافية التي تقدمها المؤسسة في مطارات دبي، حيث اطلع الوفد على إجراءات العمل وآلية توزيع النقاط الإسعافية في المطارات والخدمات الإسعافية التخصصية التي تقدمها المؤسسة لضمان سرعة الاستجابة للمرضى والمصابين والجودة في تقديم الخدمات الإسعافية لكافة زوار إمارة دبي.
وبحث الوفد سبل تعزيز التعاون وتنسيق الجهود والمبادرات المشتركة وتبادل المعرفة في المجالات الطبية وخدمات الطب الطارئ والتي من شأنها تعزيز تجربة المتعامل وسعادته.
من جانبه، عبر المقدم عمر الظاهري عن سعادته بالزيارة، متطلعاً إلى تعاون مشترك يعزز العلاقات ويطور التبادل التقني والمعرفي، متقدماً بوافر الشكر لمؤسسة دبي للخدمات على حفاوة الاستقبال وبحث كل ما من شأنه ترسيخ الشراكة وتقوية التعاون بين الجانبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©