الاتحاد

الإمارات

سيف وحامد بن زايد يقدمان واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن

حامد بن زايد يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد (وام)

حامد بن زايد يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد (وام)

أبوظبي(الاتحاد)

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء أمس إلى والد وذوي شهيد الوطن محمد راشد علي الظنحاني الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن الشقيق.
وعبّـر سموه خلال زيارته خيمة العزاء في منطقة «قدفع» بإمارة الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن محمد راشد علي الظنحاني الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وأعرب سموه - خلال زيارته أمس لمجلس العزاء في منطقة قدفع في الفجيرة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد محمد الظنحاني، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس الأوروغواي بيوم الاستقلال