الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوف يستبعد عودة مولر لـ «المانشافت»

لوف يستبعد عودة مولر لـ «المانشافت»
11 فبراير 2020 00:00

ميونيخ (أ ف ب)

رأى مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف، أن حظوظ عودة جناح بايرن ميونيخ توماس مولر لصفوف «المانشافت» ضئيلة نسبياً، على الرغم من مستواه الحالي مع فريقه البافاري.
وقال لوف على هامش قمة جمعت بايرن ميونيخ وضيفه لايبزيج «صفر-صفر»: «احتمال رؤية المهاجم البالغ من العمر 30 عاماً بألوان أبطال العالم أربع مرات (ضئيلة نسبياً)، إذا كان لاعبونا الشباب يتمتعون بصحة جيدة».
وأضاف: «إذا صادفتنا بعض الأمور قبل نهائيات كأس أوروبا 2020، التي لا نتوقعها، فسيتعين علينا أن نرى ذلك، لأنه من الواضح أننا بحاجة إلى جودة كبيرة في الفريق».
ولدى سؤال عقب نهاية المباراة، رد مولر بحدة بقوله: «لكي أكون صريحاً جداً، فإن مسابقة كأس أوروبا لا تهمني في الوقت الحالي تماماً. الشيء الوحيد الذي يهمني هو هذا»، مشيراً إلى كاميرا بشعار بايرن ميونيخ على صدره. وكان لوف استبعد فجأة عدداً من الركائز الأساسية التي ساهمت في إحراز ألمانيا لقب كأس العالم 2014 بينهم مولر وجيروم بواتينج وماتس هوملس.
واستدعى لوف مجموعة من اللاعبين الشبان مثل لوروا سانيه «24 عاماً»، سيرج جنابري «24 عاماً»، تيمو فيرنر «23 عاماً»، ويوليان براندت «23 عاماً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©