الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للشحن» توسع شبكتها الرقمية باتفاقية مع «ويب كارجو»

«الاتحاد للشحن» توسع شبكتها الرقمية باتفاقية مع «ويب كارجو»
11 فبراير 2020 01:01

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة الاتحاد للشحن، شراكة جديدة مع «ويب كارجو» التابعة لمجموعة «فريتوس»، لتوسيع نطاق عملياتها الرقمية لتصل إلى أكثر من 1700 عملاء للشحن الجوي عالمياً.
وتوفر المنصة حسب بيان أمس، قناة استراتيجية إضافية للاستفادة من خدمات الحجز الرقمي للاتحاد للشحن، بعد الإطلاق الناجح لمنصة الاتحاد للشحن www.etihadcargo.com عام 2018، والتي باتت تسجل 50% من إجمالي الحجوزات للاتحاد للشحن.
وتتيح المنصة مواعيد الحجز بشكلٍ آني؛ وعروض الأسعار؛ وإجراء حجوزات الشحن إلكترونياً، مما يتيح لفرق المبيعات والعمليات لدى وكلاء الشحن مقارنة الأسعار وحجز الشحنات الجوية في ثوانٍ معدودة.
وقال روي فيدلر، رئيس شؤون التقنية والابتكار لدى الاتحاد للشحن: «يشكل إطلاق المنصة بدايةً قويةً لمشاريعنا في عام 2020. وخلال العام المنصرم، أطلقنا عدة مبادرات لتحسين تجربة عملائنا وتحسين الوصول إلى خدمات الاتحاد للشحن والتعريف بها على نطاق أوسع».
ومن جانبه، قال مانيل جاليندو، الرئيس التنفيذي في «ويب كارجو»: «سيصبح مفهوم الشحن الجوي الرقمي من المعايير السائدة في القطاع، لذا تفخر «ويب كارجو» بأن تكون من الرائدين في هذا المجال بالتعاون مع شركاء مبتكرين مثل «الاتحاد للشحن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©