الاتحاد

الإمارات

عبر منصة القمة العالمية للحكومات.. عمران خان يعرض رؤاه لمستقبل باكستان

عمران خان

عمران خان

دبي (الاتحاد)

أعلن معالي عمران خان، رئيس الوزراء الباكستاني أنه سيشارك في أعمال القمة للحكومات، ليخاطب العالم من خلالها، ويعرض رؤيته لمستقبل باكستان ودورها المحوري في المنطقة والعالم، ودور الحكومات في تحقيق تنمية مستدامة لشعوبها.
وتمثل مشاركة عمران خان إضافة مهمة إلى أجندة القمة العالمية للحكومات في دورتها السابعة التي تنطلق تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، في الفترة من 10 – 12 فبراير الحالي، بمشاركة أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولون عالميون وقيادات 30 منظمة دولية يجتمعون على منصة القمة لصياغة مستقبل الحكومات.
ويشارك رئيس الوزراء الباكستاني حكومات العالم وحضور القمة رؤاه لسبل توظيف الإمكانات والفرص الاستثمارية وتنمية الموارد البشرية وتحديث العمل الحكومي وتطوير القطاعات الحيوية والبنى التحتية، بما يدعم الجهود لبناء مستقبل أفضل للشعب الباكستاني.
ويستعرض عمران خان توجهات الحكومة الباكستانية وخصوصا التركيز على ثروتها البشرية، من خلال إطلاق مشاريع موجهة للمجتمع من ضمنها توفير فرص العمل للشباب، ومشاريع الإسكان، وغيرها من المبادرات الحكومية التي تركز على تعزيز موقع البلاد على خارطة الاقتصاد والتجارة والتكنولوجيا العالمية.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: «تيري فوكس الخيري» يعكس قيم الإمارات