الاتحاد

الإمارات

وفد «أبوظبي للإعلام» يطلع على إسعاد المتعاملين في «الداخلية»

أبوظبي(الاتحاد)

اطلع وفد من «أبوظبي للإعلام» على تجربة إسعاد المتعاملين في وزارة الداخلية، وجهود الوزارة في تحقيق رؤية الحكومة بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم بحلول العام 2021.
ورحب العقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة إسعاد المتعاملين في وزارة الداخلية بالوفد خلال زيارته التي جرت مؤخراً، مقر الإدارة، مؤكداً حرص الوزارة المستمر على التعاون وتبادل الخبرات بينها وبين شركائها من الجهات الحكومية وشبه الحكومية، تعزيزاً للعمل المشترك لما يحقق توفير أعلى مستويات الأداء في الارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين وإسعادهم، وفقاً لتوجهات وتطلعات حكومتنا الرشيدة.
واستمع الوفد لشرح من العقيد الكعبي حول تجربة وزارة الداخلية في مجال تطوير الخدمات وخدمة المتعاملين، وجهود الوزارة في الوصول إلى مستويات متقدمة ضمن نظام النجوم العالمي المنبثق من برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، لافتاً إلى أن الوزارة حققت السبق كأحد أفضل الجهات الحكومية المتميزة في هذا النظام.
وتعرف الوفد على نظام متابعة زيارة المتعاملين بمراكز الخدمة والغرفة المركزية لمتابعة أداء مراكز الخدمة والموظفين عبر منظومة إلكترونية.
حضر اللقاء المقدم، مانع حمد الزعابي، نائب مدير إدارة إسعاد المتعاملين في وزارة الداخلية، وعدد من الضباط رؤساء الأقسام ومديري الأفرع.

اقرأ أيضا

انطلاق فعاليات معرضي "آيدكس ونافدكس 2019" غداً في أبوظبي