الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب 2003 يشارك في "الودية الرباعية"

منتخب 2003 يشارك في "الودية الرباعية"
8 فبراير 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

يبدأ منتخبنا الوطني مواليد 2003، تجمعه الداخلي في مقر اتحاد الكرة بدبي عصر اليوم، استعداداً لخوض منافسات البطولة الودية الرباعية التي ينظمها اتحاد الكرة خلال الفترة من 10 إلى 14 فبراير الجاري على ملاعب اتحاد الكرة بمشاركة منتخبات الإمارات، بلجيكا، التشيك وكوسوفو.
وتندرج البطولة ضمن برنامج الأبيض الإعدادي تحضيراً للتصفيات الآسيوية للشباب التي ستقام في سبتمبر المقبل، حيث يعكف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مدربه «فيردو ميلين» وتحت إشراف لجنة وإدارة المنتخبات والشؤون الفنية، على تجهيز اللاعبين ورفع مستوى جاهزيتهم واستعدادهم لهذه التصفيات منذ وقت مبكر، بهدف الوصول إلى المستوى المطلوب سواء من الجاهزية الفنية والبدنية والاستقرار على تشكيلة المنتخب وخلق حالة من الانسجام والتناغم بين اللاعبين.
وحرصت إدارة المنتخبات والشؤون الفنية على اختيار منتخبات قوية ومن المدرسة الأوروبية، بهدف إدخال اللاعبين في جو البطولات والمنافسات والاحتكاك القوي مع منتخبات ذات مستوى فني وبدني عالي، وسيبدأ الأبيض تدريباته ابتداء من مساء اليوم وحتى موعد المباراة الافتتاحية للبطولة والتي مع كوسوفو بعد غد في تمام الساعة 16:10 عصرا، يعقبها لقاء المنتخبين التشيكي والبلجيكي في تمام الساعة 18:20 م.
وتستكمل مباريات اليوم الثاني للبطولة الثلاثاء المقبل بلقاء منتخبي كوسوفو وبلجيكا، يتبعه لقاء منتخبنا الوطني مع التشيك، على أن يشهد الخميس المقبل آخر لقاءين في البطولة، حيث يواجه التشيك كوسوفو في المباراة الأولى، وفي المباراة الأخيرة للبطولة يلعب منتخبنا الوطني أمام بلجيكا.
وضمت قائمة منتخبنا 20 لاعباً هم: محمد خليل إبراهيم، «الإمارات»، عبد الله خالد، هزاع سبيت خاطر، محمد عبد الله سالم، مبارك أحمد مبارك، سالم محمد الحمادي، محمد أحمد محمد، «الجزيرة»، إبراهيم حسن خلفان النوبي، خليفة خميس سعد، محمد سالم جوهر، «شباب الأهلي»، سيف سالم خلفان، حتا، خالد صالح السعدي، العين، عبيد علي محمد، «الشارقة» علي عبد العزيز، «النصر»، عبد الله خالد عبد الله، سعيد أحمد علي، علي محمد علي، «الوحدة»، ربيع حسن علي سالمين، محمد حسن البلوشي، عبد الله بدر مرزوق، «الوصل». ‏

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©