الاتحاد

الرياضي

شكوك حول مشاركة "سمعة" في الكلاسيكو

إسماعيل مطر قائد الوحدة (الاتحاد)

إسماعيل مطر قائد الوحدة (الاتحاد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تحوم الشكوك حول مشاركة إسماعيل مطر قائد الوحدة أمام العين في المباراة المؤجلة من الجولة الأخيرة بالدور الأول من دوري الخليج العربي، حيث اشتكى اللاعب من شعوره بالآلام في القدم بعد عودته من المنتخب الوطني، نتيجة كدمة قوية تعرض لها في لقاء نصف النهائي بالبطولة القارية، وتبقى إمكانية مشاركته متوقفة على تعافيه من آثار الكدمة ورؤية الهولندي تين كات مدرب الفريق.
على صعيد متصل انتظم الحارس الدولي محمد الشامسي في التدريبات، كما استعاد الفريق خدمات ناصر عبد الهادي الذي غاب في المباراة السابقة لنيله بسبب تراكم الإنذارات، وكان الفريق بعدها قد واصل تدريباته بشكل يومي حيث أدى مراناً صباحياً أمس الأول ومسائياً أمس.
وأكد فهد مسعود إداري الفريق أن اللقاء له طابع خاص، وأهمية كبيرة عند الطرفين مشيراً إلى أن ابتعاد العنابي عن المنافسة على الدوري لا يعني أنه لن يعمل على تحسين مركزه في جدول الترتيب، خاصة أن المركز الحالي لا يتناسب مع اسمه وما يملكه من إمكانيات بجانب انطلاقته القوية بداية الموسم.
وقال: نأمل أن يقدم الفريق مستوى مميز يكون امتداداً لما قدمه أمام اتحاد كلباء في الشوط الأول، وأن لا يتكرر ما حدث من هبوط في المستوى بالشوط الثاني في تلك المباراة، وهذا أمر نتحمل مسؤوليته جميعاً، ونتمنى أن يكون التركيز عالياً من بداية اللقاء وحتى النهاية، وأن نعود بنتيجة إيجابية من العين.
وأضاف: ندرك جيداً أن الفارق كبير مع المتصدر، لكن عدم تواجد الفريق في المنافسة على الدرع لا يعني أنه لن يقدم مباريات قوية أو يبحث عن الانتصار في كل مباراة يخوضها، والمدرب تين كات قام بجهد كبيرة في الفترة الماضية، ويواصل في العمل على تحسين منظومة الفريق، والثقة كبيرة في أن اللاعبين سيكونون في أفضل حالة خلال المباراة التي يمثل الفوز بها يمثل دفعة جيدة للفريق فضلا عن أنه يجعل العنابي يواصل في الطريق الصحيح.
واعتبر فهد مسعود أن ظروف العين والتغيير الفني الذي حدث فيه لا يعدان مؤثرين، وقال: الوحدة والعين لا يتأثران بأي ظروف في مواجهاتهما المباشرة، وأي لقاء يجمعهما لا يخضع لأي مقياس، لذلك علينا الحذر والتعامل بجدية كبيرة مع المنافس الذي يبحث عن تقليص الفارق مع الشارقة المتصدر، كما أن تعادله الأخير مع الإمارات، يجعلنا نتوقع منه ردة فعل قوية، والوحدة سيكون جاهزاً ومتحسباً لذلك.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يشيد بالخدمات الطبية للمشاركين في "الأولمبياد الخاص"