الاتحاد

الرياضي

33 جواداً في مزاد أبوظبي للخيول

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم جمعية الخيول العربية بنادي أبوظبي للفروسية مساء اليوم مزاد أبوظبي للخيول العربية الأصيلة، الذي يسبق بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية يوم غد بمشاركة كبيرة. ويضم المزاد الذي يبدأ في الرابعة والنصف عصراً 33 خيلاً يشارك معظمها في بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل العربية، بأسماء المشترين والملاك الجدد، ويتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً من الملاك ومربي الخيول العربية من مختلف مناطق الدولة ودول المنطقة.
وأكد محمد الحربي مدير المزاد أن الجمعية ظلت دائماً تحرص على تنظيم هذه المزادات بهدف تمكين الملاك والمربين وإتاحة الفرصة لهم لاقتناء خيول جديدة لتطوير إنتاجهم وتجديد الدماء في مرابطهم.
وأوضح أن جميع الخيول المعروضة مسجلة لدى جمعية الإمارات للخيول العربية، ويجب ألا يقل عمر المزايد عن 21 سنة، وعليه تعبئة وتوقيع نموذج التسجيل للمزاد، بالإضافة إلى إيداع مبلغ تأمين، ويمكن هذا الإيداع المشتري من الحصول على رقم يؤهله للمزايدة على الخيول المخصصة للبيع في هذا المزاد «رقم المزايدة» علماً بأن رقم المزايدة معد للاستخدام الشخصي فقط ويكون المشتري المحتمل المسجل رقم المزايدة باسمه مسؤولاً شخصياً عن جميع المشتريات على رقم المزايدة.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. اللقب الرابع بـ "الثلاثة"