الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

إيميه صياح تعود لـ"الزمن الجميل" على شاشة "أبوظبي"

إيميه صياح تعود لـ"الزمن الجميل" على شاشة "أبوظبي"
8 فبراير 2019 02:34

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد غياب لمدة عامين عن الساحة الإعلامية، تعود إيميه صيّاح إلى عالم التقديم من جديد، من خلال برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «الزمن الجميل.. ساحة الطرب الأصيل»، الذي من بدأ عرض حلقاته التسجيلية على شاشة «أبوظبي» حالياً، ومن المقرر أن تنطلق العروض المباشرة أوائل مارس المقبل، معترفة أن أسباب ابتعادها تعود إلى تركيزها في الفترة الماضية على التمثيل في السينما والدراما.
ترى إيميه أن عودتها مع «الزمن الجميل»، تمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، وقالت في حوارها مع «الاتحاد»: انشغلت في العاميين الماضيين بمجال التمثيل، حيث شاركت في بطولة «أوكيديا» و«ثورة الفلاحين»، و«سباعية»، الأمر الذي أخذ مني فترة تصوير طويلة، جعلتني أبتعد عن الإعلام لفترة، لكني شعرت باشتياقي للإعلام، وضرورة خلق توازن بين عملي الرئيس في التقديم وعملي الآخر في التمثيل، لذلك وجدت أن «الزمن الجميل» الفرصة الأنسب للظهور مجدداً كإعلامية.

مواهب طربية
وتابعت صيّاح: تعودت على تقديم برامج اكتشاف المواهب الغنائية، حيث قدمت في السابق موسمين من برنامج «ذا فويس»، إلى جانب تقديمي برنامج «ذا فويس كيدز»، ولا أنكر أن جميعها برامج متشابهة، لاسيما أن هدفها هو البحث عن المواهب الغنائية الواعدة، لإثراء الساحة الفنية بدماء جديدة في عالم الغناء، لكن في كل برنامج قدمته كان له اختلافه ومضمونه وطبيعته الخاصة به، لذلك فإن «الزمن الجميل» سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لي، خصوصاً مع فكرة ومضمون البرنامج الجديدة، التي يسعى من خلالها مسؤولي «أبوظبي للإعلام» لاكتشاف مواهب طربية نعود من خلال إلى زمن الفن الجميل.
وعبرت إيميه عن سعادتها بترشيحها لتقديم هذا البرنامج، وقالت: بطبعي إنسانة إيجابية، وعندما علمت بفكرة البرنامج، وافقت على الفور دون تردد، لاسيما أن رسالة وهدف البرنامج مختلفة، إلى جانب وجود أعضاء لجنة تحكيم محترفين، بالإضافة إلى عرضه على شاشة من أهم القنوات التلفزيونية في الوطن العربي، فحقاً كان «الزمن الجميل» عودة قوية لي.

صوت قوي
ولفتت إيميه إلى أنها تتابع حالياً الحلقات التسجيلية التي تعرض على شاشة «أبوظبي»، وترى أن هناك العديد من الأصوات الواعدة التي تتصف بالصوت القوي والأداء المتمكن، التي من خلالها تتوقع أن يحقق البرنامج هدفه في إبراز أصوات جديدة في عالم الغناء تعيدنا إلى زمن الفن الجميل، منوهة إلى أن كثرة برامج اكتشاف المواهب أعطت الشباب فرصة حقيقية لكي يظهروا إبداعاتهم عبر الشاشات والقنوات المختلفة، لذلك فهي توجه لهم نصيحة بإثبات موهبتهم، والسعي وراء تحقيق حلمهم من خلال الاستمرارية.

خبرة فنية
وأشادت إيميه بأعضاء لجنة تحكيم برنامج «الزمن الجميل»، وقالت: مروان خوري وأنغام وأسماء لمنور، هم النجوم المناسبين في المكان المناسب، فالثلاثة من أهم المطربين في الوطن العربي، ويتمتعون بخبرة فنية وسيرة مهنية طويلة وتاريخ مشرف في عالم الغناء، وأظهرت الحلقات التسجيلية مدى التجانس والانسجام الكبير فيما بينهم، من ناحية إصدار الأحكام وتوجيه النصائح للمشتركين، والتي كانت بمثابة مادة تثقيفية فنية للمواهب، وكذلك للمشاهدين.

عروض مباشرة
تنتظر إيميه صيّاح العروض المباشرة بفارغ الصبر التي من المقرر أن تعرض في الثامن من مارس المقبل، حيث أوضحت أنها تعشق تقديم الحلقات والعروض المباشرة على خشبة المسرح، حيث تزداد نسبة الأدرنالين لديها بمقابلة الجمهور والمواهب، ما يدفعها بشكل تلقائي إلى تقديم أفضل ما لديها حتى تظهر الحلقات بالشكل المطلوب.

خارج سباق رمضان
حول ما إذا كان سيراها المشاهد ممثلة في رمضان 2019، بأحد الأعمال الدرامية الجديدة، أكدت إيميه صيّاح أن هناك العديد من العروض التي تلقتها في الفترة الماضية، لكنها حتى الآن لم تستقر على عمل معين، خصوصاً أن مشاركتها في البرنامج من الممكن أن تبعدها عن دراما رمضان هذا العام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©